أكرم القصاص - علا الشافعي

لجنة التخطيط بالأهلي توافق على تجديد عقد أحمد فتحي لمدة موسمين

الثلاثاء، 24 مارس 2020 07:00 ص
لجنة التخطيط بالأهلي توافق على تجديد عقد أحمد فتحي لمدة موسمين أحمد فتحي
كتب فتحي الشافعي - محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافقت لجنة التخطيط بالأهلي على تجديد عقد أحمد فتحي نجم دفاع الفريق لمدة موسمين، بعد أن كانت تفكر اللجنة في تجديد عقده لمدة موسم واحد فقط، إلا أن الجوكر اشترط أن يكون عقده الجديد مع الفريق الأحمر لمدة موسمين.

وأكد مسئولو النادى الأهلى أن جلسة تجديد عقد أحمد فتحى ستكون أول مهام الإدارة الحمراء بمجرد عودة النشاط الرياضى بالنادى لطبيعته، والذى من المقرر أن يكون يوم 1 أبريل المقبل، واتخذ مجلس الأهلى برئاسة محمود الخطيب قراراً بإغلاق فروع الأهلى الثلاثة (الجزيرة - مدينة نصر - الشيخ زايد) حتى نهاية مارس الجارى؛ للحفاظ على سلامة أعضاء النادى والعاملين به وتماشيًا مع توجهات الدولة التى تبذل قصارى جهدها لحماية المواطنين والتزامًا بتعليمات منظمة الصحة العالمية لمواجهة فيروس كورونا الذى داهم العالم فى الفترة الأخيرة.

ويتواجد أحمد فتحى حاليًا فى العين السحنة لقضاء إجازة مع أسرته، وهو ما تسبب فى تأجيل جلسة مفاوضاته مع لجنة التخطيط في ملف تجديد عقده، ليتفق الطرفين على تأجيل موعد الجلسة خاصة أن مقرات النادي مغلقة في الوقت الحالي.

وينتظر الأهلي تحديد مصير أحمد فتحي خاصة بعدما حسم النادي مصير الثلاثي شريف إكرامى وحسام عاشور ووليد سليمان، حيث تمت الموافقة على رحيل إكرامى وعاشور بنهاية الموسم الجارى، فيما تم تجديد عقد وليد سليمان لمدة موسمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة