أكرم القصاص - علا الشافعي

تسجيل حالتي وفاة و34 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالجزائر

الثلاثاء، 24 مارس 2020 06:19 م
تسجيل حالتي وفاة و34 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالجزائر كورونا
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجلت الجزائر اليوم الثلاثاء حالتي وفاة و34 إصابة جديدة بفيروس كورونا، جاء ذلك بحسب قناة العربية، وأعلنت السلطات الجزائرية، أمس الإثنين، فرض الحجر الصحي الكامل على ولاية البليدة لمدة 10 أيام مع إمكانية تمديده وتفعيل حظر التجول.

وقالت صحيفة النهار الجزائرية إن القرار يشمل إقليم العاصمة وكل الولايات التي شهدت حالات، ويكون الحجر الصحي بداية من الساعة السابعة مساء الى السابعة صباحًا.

أكدت الصحيفة أن حظر التجول سيتم تفعيله من السابعة مساء إلى السابعة صباحًا، ووضع ولاية البليدة تحت العزل الكامل لمدة 10 أيام.

كان السفير محند صالح لعجوزى، سفير الجزائر لدى مصر، مندوبها لدى جامعة الدول العربية، قال إن السفارة قامت بإجلاء الجالية الجزائرية العالقين بمطار القاهرة وقطاع غزة، والذين يقدر عددهم 328 شخصًا يوم الجمعة الماضى، بناء على أمر من الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون.

وأكد السفير الجزائرى حرص السلطات الجزائرية العليا واهتمامها البالغ على سلامة وصحة المواطنين الجزائريين واتخاذ التدابير اللازمة من أجل الحد من انتشار وباء كورونا المستجد.

ودعا لعجوزى الرعايا الجزائريين إلى إعطاء المثل الأعلى من خلال الالتزام بتوصيات السلامة وتوخى الحيطة والحذر والامتثال إلى التعليمات الصادرة عن السلطات المصرية والفلسطينية فى هذا الشأن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة