أكرم القصاص - علا الشافعي

بنفسجى وذهبى ومرجانى.. ألوان أحمر شفاه موضة ربيع 2020

الثلاثاء، 24 مارس 2020 04:00 ص
بنفسجى وذهبى ومرجانى.. ألوان أحمر شفاه موضة ربيع 2020 أحمر شفاه-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر أحمر الشفاه من أهم أدوات المكياج بالنسبة للمرأة، والذى تختاره بناء على لونه المناسب مع لون البشرة والمناسبة التى تحضرها، والتى تتماشى أيضاً مع الموضة، ولأننا فى فصل الربيع، نتعرف على ألوان أحمر الشفاه موضة هذا الفصل والذى يعتمد على الألوان الزاهية التى تتلائم مع أجواء الربيع، وفقاً لما ذكره موقع "society19".

احمر شفاه وردى
 

يعتبر اللون الوردى موضة أحمر شفاه بفصل ربيع 2020، والذى يعتبر من الألوان الزاهية التى تتماشى مع أجواء هذا الفصل، كما تضيف أناقة وجاذبية للمرأة ويتلائم مع المناسبات المختلفة .

لون وردى
لون وردى

 

اللون الأحمر
 

يعتبر اللون الأحمر من الألوان الكلاسيكية والمفضلة للكثير من النساء، كما إنه موضة فصل ربيع 2020، والذى يضيف إطلالة أنيقة ومشرقة للمرأة، يجعلها تشعر بالثقة بنفسها، كما يتلائم مع مختلف المناسبات.

لون أحمر
لون أحمر

 

أحمر شفاه بنفسجى
 

يعتبر لون البنفسج موضة أحمر الشفاه بربيع 2020، ويناسب أجواء فصل الربيع، كما يضيف أناقة وجاذبية وجرأة لإطلالة المرأة، مما يجعلها تشعر بالتميز أمام الأخرين.

لون بنفسجى
لون بنفسجى

 

أحمر شفاه مرجانى
 

يعتبر لون المرجانى موضة أحمر الشفاه بربيع 2020، كما يعتبر من الألوان المبهجة والحيوية والتى تضيف إطلالة جذابة ومميزة للمرأة خاصة عند الذهاب للتنزه مع الأصدقاء بإحدى الحدائق العامة حيث استنشاق الهواء النقى ومشاهدة الزهور والأشجار للإستمتاع بطقس الربيع.

لون مرجانى
لون مرجانى

 

أحمر شفاه لونه معدنى 
 

تعتبر الألوان المعدنية الكلاسيكية من ذهبى وردى ونحاسى وغيرها من الألوان موضة أحمر شفاه ربيع 2020، والذى يتميز باللمعان الذى يضيف لمسة أنثوية لإطلالة المرأة، كما إن الألوان المعدنية تناسب مختلف ألوان البشرة، مما يزيد من ثقة المرأة بنفسها أمام الجميع، كما تناسب أجواء فصل الربيع التى تثير الشعور بالبهجة والسعادة، ولكن ينصح بالدقة عند اختيار ألوان الملابس التى تتماشى معه.

لون معدنى
لون معدنى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة