خالد صلاح

تقارير: كوتينيو يقترب من العودة إلى إنتر ميلان

الثلاثاء، 24 مارس 2020 02:06 م
تقارير: كوتينيو يقترب من العودة إلى إنتر ميلان فيليب كوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إيطالية، اقتراب البرازيلي فيليب كوتينيو نجم خط وسط فريق برشلونة الإسباني، من الانضمام إلى إنتر ميلان الصيف المقبل، ومن المقرر أن تنتهى إعارة فيليب كوتينيو إلى بايرن ميونخ نهاية الموسم الجاري، حيث أعلن البافارى رغبته فى تفعيل بند شراء النجم البرازيلي، فى الوقت التى قررت فيه إدارة برشلونة بيع اللاعب للاستفادة المادية فى ظل الأزمة الاقتصادية التى يعيشها النادى بسبب توقف النشاط الرياضى محلياً وأوروبياً بسبب فيروس كورونا. 

وأشارت صحيفة "كالتشيو ميركاتو"الإيطالية، إلى أن فيليب كوتينيو يقترب من العودة إلى إنتر ميلان، الذى لعب ضمن صفوفه قبل الانضمام إلى ليفربول فى 2015.

أضافت الصحيفة، أن انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان، يضع البرازيلي فيليب كوتينيو بديلاً للأرجنتينى لاوتارو مارتينيز المحتمل رحيله إلى برشلونة، حيث يراه كونتي مناسباً لتدعيم هجوم النيراتزوري، بفضل إمكانياته الفنية والقدرة على التسجيل من خارج منطقة الجزاء.

من جانب أخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن سعى تشيلسي الإنجليزي، للتعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب فريق برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والمعار الموسم الحالي لبايرن ميونخ الألماني.

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشيلسي تواصل مع برشلونة خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل إمكانية التوقيع النجم البرازيلي كوتينيو، على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

أضافت الصحيفة الإسبانية، أن البلوز مستعد لدفع مبلغ 28 مليون إسترليني، من أجل تغطية أجور النجم البرازيلي، بالإضافة إلى رسوم فترة الإعارة.

كانت صحيفة "بيلد" الألمانية، قد أشارت إلى أن بايرن ميونخ، لا يرغب في الحصول على خدمات كوتينيو، بشكل نهائي، مقابل دفع مبلغ 83 مليون إسترليني لبرشلونة.

خاض كوتينيو، صاحب الـ27 عاما، 32 مباراة هذا الموسم مع الفريق البافارى بجميع المسابقات، سجل 9 أهداف وصنع 8 أهداف.

وكان برشلونة، قد تعاقد مع كوتينيو، خلال انتقالات الشتاء 2018، قادما من فريق ليفربول الإنجليزي، مقابل 140 مليون إسترليني، ولكنه لم ينجح في التألق مع الفريق الكتالونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة