أكرم القصاص - علا الشافعي

فنانة مكياج تغير شكلها بطريقة مذهلة على TikTok.. بين شخصيات الكارتون والمشاهير

الإثنين، 23 مارس 2020 09:00 ص
فنانة مكياج تغير شكلها بطريقة مذهلة على TikTok.. بين شخصيات الكارتون والمشاهير إبداعات فنانة المكياج
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح  TikTok أحد التطبيقات التى يحرص عدد كبير من الأشخاص على متابعتها، بل وتصوير فيديوهات ومشاركتها عليه أيضًا رغبة في الحصول على شهرة واسعة، والوصول بموهبته للجمهور بطريقة سريعة وبسية، ويبدو أن هناك مواهب كبيرة بالفعل استطاعت تحقيق ذلك من خلاله، فإذا كنت من متابعى هذا البرنامج فبالطبع قد صادفت أحد فيديوهات makeupmetamorphos.

Lucy Cook بعد التحول لرجل بالمكياج
Lucy Cook بعد التحول لشخصية "جوى" فى مسلسل فريندز

ووفقًا لموقع " BuzzFeed" لقد استطاعت فنانة مكياج من التحول إلى شخصيات كرتونية وحقيقية بشكل مذهل، خاصة عندما قدمت شخصية Elsa  من فيلم Frozen.

@makeupmetamorphos

excuse me, noone stops elsa ##duetme ##foryou ##foryoupage ##fyp ##elsa ##elsacosplay ##frozen ##frozen2 ##uktalent ##ukcomedy ##duet

♬ Let it go x Wildest dreams - evelynleticia

اسمها الحقيقي هو  Lucy Cook، واستغرقت بعض الوقت للتحدث إلى " BuzzFeed " حول كيفية إنشائها لهذه المظاهر الرائعة والواقعية، وقالت: "لقد كنت مهتمة دائمًا بالمكياج ورسم الوجه، لكنني بدأت في القيام بذلك بشكل صحيح بمجرد ولادة ابنتي الكبرى، وقررت أن أعرض مهاراتي في المكياج على وسائل التواصل الاجتماعي في أبريل الماضي عندما بدأ أصغر أطفالي مرحلة ما قبل المدرسة."

@makeupmetamorphos

##pov you find a lipgloss that turns you into different movie characters! next up... ##foryou ##shrek ##foryoupage ##shrekcosplay ##xyzcba ##pinoccio ##fyp

♬ Pop Culture (edit) - Madeon

وأضافت أن التحول بالمكياج في الشخصية الواحدة يستغرق حوالي من 5 ساعات إلى أكثر من 10 ساعات. أطولها كان التحول إلى حمار (من شريك)، والذي استغرق حوالي 14 ساعة.

Lucy Cook تتحول لشخصية كرتونية شهيرة بالمكياج
Lucy Cook تتحول لشخصية كرتونية شهيرة بالمكياج

وقالت: "اعتمادًا على أسلوب TikTok ، يمكن أن يستغرق الأمر بالتأكيد بعض الوقت، خاصة للحصول على كل لقطة مثالية، ورغم أنني أشعر وقتها بالإرهاق، إلا أنني سعيدة من كل الدعم والحب الذي أتلقاه من متابعي."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

There's an explanation, of course. You see... I'm a really terrible person 🖤follow @makeupmetamorphos for more🦋 • YOU HAVE NO IDEA HOW EXCITED I HAVE BEEN TO SHARE THIS LOOK! my recreation of my cruella look from a few months back, I had a little emosh moment posting this as it really reminded me how important it is to look back and see your growth. My last cruella was my first ever look where i hit 1k likes and i remember sitting there with butterflies thinking yano what, i can do this!! I'm no where near where i want to be skill wise and i will continue to learn but i am super proud of the difference between my last cruella and this one! Wherever you are in your journey, make sure you take the time to look back and be proud of your growth ❤❤ Edit - outer hair & background black • Products used (Some may be #gifted) @makeupamurder neon pigments green & forensic eyeliner pen - use code metamorphos for 10% theres a sale right now for 20% off too! (You can use my code with the current sale for 30% off) @morphebrushes 3503 & 9s so chill palettes, bake & set powder and eyeshadow base - use code glamfam246 to get $5 off any purchase of $10 or more 🖤 @mehronuk - tropical paradise aq palette, edge black and white • Entry for @keilidhmua #freakweek

A post shared by SFX ☆ FACEPAINT ☆ MAKEUP (@makeupmetamorphos) on

استطاعت "كوك" حصد ملايين المشاهدات على TikTok ، التي تقول إنها ممتنة للغاية لها، وأضافت أنها قادرة الآن على القيام بذلك بدوام كامل كمهنتها.

التحول لشخصية رجل بالمكياج
التحول لشخصية  تشاندلر بالمكياج

واختتمت حديثها للموقع قائلة: "أشعر بالامتنان إلى الأبد لأن الناس يمكن أن يستمتعوا بفني. آمل أن يجلب عملي ابتسامة على وجوه الناس وأن يكون مصدر إلهامهم لخلق شيء ما، مهما كان".

@makeupmetamorphos

chandler is a whole mood ##remakethe90s ##chandlerbing ##xyzcba

♬ I'm Chandler I Make Jokes - Friends Cast
فنانة المكياج Lucy Cook
فنانة المكياج Lucy Cook تتقمص شكل بريتنى سبيرز 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة