خلى بيتك مبهج.. ألوان طلاء جدران مناسبة لفصل الربيع

الإثنين، 23 مارس 2020 04:00 ص
خلى بيتك مبهج.. ألوان طلاء جدران مناسبة لفصل الربيع طلاء الجدران-أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز فصل الربيع بسطوع الشمس والطقس الدافئ مع ازدهار النباتات والأشجار المختلفة، ذات الألوان المبهجة التى تثير الشعور بالسعادة داخل النفوس، ويمكن تطبيق ذلك داخل المنزل من خلال اختيار ألوان طلاء مناسبة لأجواء الربيع مثل الأصفر والأخضر والمرجانى وغيرها من الألوان التى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "goodhousekeeping".

 

ألوان طلاء مناسبة لفصل الربيع:

لون أبيض أو وردى

يعتبر اللون الأبيض والوردى من ألوان طلاء الجدران المناسبة لفصل الربيع، كما يمكن الدمج بينهما من خلال طلاء الجدران بالأبيض، وإضافة قطع ديكور ذات اللون الوردى، مما يضيف أناقة للغرف، كما يثير الشعور بالبهجة والسعادة، كما يمكن دمج اللون الرمادى الفاتح مع الوردى الناعم مما يعطى الشعور بالدفء.

لون أبيض
لون أبيض

 

 

أزرق فاتح مع أبيض

يعتبر اللون الأزرق الفاتح من الألوان التى تثير الشعور بالهدوء، كما يمكن دمجه مع اللون الأبيض أو الأخضر، من خلال طلاء الجدران باللون الأبيض مع إضافة قطع ديكور سواء وسائد أو أرائك من اللون الأزرق الفاتح أو الأخضر.

أبيض مع أزرق
أبيض مع أزرق

 

لون أخضر فاتح

يعتبر اللون الأخضر من ألوان المستوحاة من الطبيعة والمناسبة لأجواء الربيع، كما يعتبر من الألوان متعددة الاستخدامات، حيث يمكن دمجه مع ألوان أخرى، كما يعتبر من الألوان التى تثير الشعور بالبهجة والسعادة.

أخضر فاتح
أخضر فاتح

 

لون مرجانى

يعتبر اللون المرجانى من الألوان المبهجة والتى تثير الشعور بالنشاط والحيوية والمناسبة لأجواء بفصل الربيع، كما يفضل استخدام ورق حائط لونه مرجانى يحتوى على العديد من الأشكال المميزة، أو الإكتفاء بطلاء الجدران بنفس اللون.

لون مرجانى
لون مرجانى

 

اللون الأصفر

يعتبر اللون الأصفر من أكثر ألوان الربيع بهجةً، كما يمكن تطبيقه من خلال اختيار قطع ديكور ذات لون أصفر، من وسائد وأرائك ومقاعد وغيرها، مع طلاء الجدران باللون الأبيض.

لون أصفر
لون أصفر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة