أكرم القصاص - علا الشافعي

إعلامية بريطانية تهنئ والدتها بعيد الأم من خلف الزجاج بسبب كورونا

الإثنين، 23 مارس 2020 11:00 م
إعلامية بريطانية تهنئ والدتها بعيد الأم من خلف الزجاج بسبب كورونا الاعلامية البريطانية مع والدتها
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الإعلامية البريطانية روث لانجسفورد مقطع فيديو لها مع والدتها أثار مشاعر رواد وسائل التواصل الاجتماعى، حيث نشرت فيديو على حسابها الخاصة بموقع "إنستجرام"، اليوم الاثنين، وهى تقبل والدتها من خلف الزجاج، لتهنئتها بعيد الأم، متبعة نصيحة الحكومة بالتباعد الاجتماعى، لمنع تفشى فيروس كورونا، وعلقت الإعلامية روث لانجسفورد على الفيديو قائلا: "إغلاق لكن لا تُنسى.. عيد أم سعيد يا أمى.. حبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Locked down but not forgotten! Happy Mother’s Day Mum....love her! ❤️

A post shared by Ruth Langsford (@ruthlangsford) on

وكان قد أكد رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، أن "المملكة المتحدة تفصلها حاليا 3 أسابيع على الأكثر من الحالة المماثلة لتلك التى تعيشها الآن إيطاليا بسبب أزمة فيروس (كورونا)، إذا لم نمكث فى المنازل".

الاعلامية البريطانية مع والدتها
الاعلامية البريطانية مع والدتها

ونقلت صحيفة (صنداي تليجراف) البريطانية، عن جونسون قوله إنه "إذا لم نمكث فى المنازل، فإن بريطانيا على بعد أسبوعين أو 3 أسابيع عن الوضع الذىي تمر به إيطاليا، الدولة الأولى عالميا من حيث عدد الوفيات بفيروس (كورونا)، حيث ارتفع عدد الوفيات من الفيروس بمقدار 793 فى غضون 24 ساعة".

وحث جونسون البريطانيين على "البقاء فى المنزل" من أجل إنقاذ "آلاف الأرواح"، قائلاً: "ما لم نعمل سويًا، وما لم نبذل الجهد الوطنى البطولى والجماعى لإبطاء الانتشار، فإنه من المحتمل جدًا أن نصبح مثل إيطاليا".

وأمر رئيس الوزراء البريطانى الأطباء بإعطاء الأولوية للمرضى الذين لديهم أفضل فرصة للبقاء على قيد الحياة، مضيفا أن تسارع وتيرة الإصابات والوفيات يحمل هيئة الصحة الوطنية فوق طاقتها.

وسجلت فى بريطانيا حتى ليل الأحد 5018 إصابة مؤكدة بفيروس (كورونا) المستجد، بينها 233 حالة وفاة، وطلبت الحكومة البريطانية، يوم السبت، من 1,5 مليون شخص يعيشون فى البلاد ويعتبرون الأكثر ضعفا حيال فيروس (كورونا) المستجد، أن يلزموا منازلهم لمدة 3 أشهر، مؤكدة أنه سيتمّ تخصيص خط هاتفى لمساعدة من هم فى أمس الحاجة إليه، كما سيكون ممكناً توصيل أدوية وأغراض إلى منازل الأشخاص المعزولين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة