أكرم القصاص - علا الشافعي

طيران الامارات تعلن إيقاف 230 طائرة مع تقليص رحلاتها

الأحد، 22 مارس 2020 05:47 م
طيران الامارات تعلن إيقاف 230 طائرة مع تقليص رحلاتها كورونا
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الطيران الإمارتية، خبر عاجل، مساء اليوم الأحد، حسب نقلته قناة العربية الاخبارية، عن وقف 230 طائرة مع تقليص رحلاتها.
 
وأكدت وزارة الطيران، أنه لن نصرف موظفيين بل سنخفض الرواتب استثنائيا، مشيرا أن سنواصل تيسير الرحلات إلى 12 وجهة.
 

ومن جانب آخر قالت طيران الإمارات، إحدى أكبر شركات الطيران الدولى، اليوم ، إنها ستعلق مؤقتا جميع رحلات نقل الركاب بحلول 25 مارس.

وقال رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم فى بيان إن طيران الإمارات تجد نفسها في وضع لا يمكنها فيه تشغيل خدمات نقل المسافرين على نحو مجد اقتصاديا إلى أن تعيد الدول فتح حدودها وترجع الثقة في السفر.

كانت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، بدولة الإمارات، أعلنت إغلاقا مؤقتا للشواطئ العامة و الخاصة والحدائق والمسابح الخاصة والعامة ودور السينما والصالات الرياضية المخصصة للتدريب مؤقتا ابتداء من غد الأحد ولمدة أسبوعين قابلة للمراجعة و التقييم.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية أن كل من الوزارة والهيئة قررت تقنين عمل المطاعم والمقاهى ومنافذ تقديم خدمة الأكل والشرب للفترة نفسها قابلة للمراجعة و التقييم على أن تقوم بتلبية طلبات التوصيل للمنازل واستضافة زبائنها بواقع 20 فى المئة من طاقتها الاستيعابية مع مراعاة المسافات " التباعد الاجتماعى " التى لا تقل عن مترين شريطة تطبيق إجراءات التعقيم و شروط الصحة العامة مع استثناء الأكشاك الخارجية و الطلبات الشخصية التى يقوم بها الزبائن بأنفسهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة