سوبر كورة.. شادى محمد ينتقد إدارات الأهلى ويؤكد: مش كل حاجة منصب

الأحد، 22 مارس 2020 02:34 م
سوبر كورة.. شادى محمد ينتقد إدارات الأهلى ويؤكد: مش كل حاجة منصب شادى محمد
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد شادى محمد نجم النادى الأهلى الطريقة المتبعة من قبل إدارات القلعة الحمراء المختلفة على مر العصور فى التعامل مع أبنائها من خلال تخصيص مباراة اعتزال لهم أو منحهم منصبا داخل القلعة الحمراء دون تكريمهم بالطريقة التى تليق بمشوارهم وعطاءهم الكروى، قائلا: مش كل حاجة منصب.

وعلق شادى محمد فى تصريحات خاصة لـ"سوبر كورة"، على موقف إدارة النادي الأهلي مع حسام عاشور وإعلان رحيله بشكل رسمي ورفض تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالي.

للإطلاع على تصريحات شادي محمد، من هنا ..

وتبدد حلم حسام عاشور بالبقاء في الأهلى بعد إبلاغه من قبل المسئولين برفض التجديد لعدم حاجة السويسرى رينيه فايلر لخدماته الفنية الأمر الذى أصاب اللاعب بالصدمة.

وكان أول ظهور لعاشور مع الفريق الأول بالأهلي أمام الترسانة 13 فبراير 2004 وجاءت مشاركة اللاعب الشاب الذي لم يبلغ عامه الثامن عشر حينها لمدة 5 دقائق كافية لإقناع الخبير البرتغالي بقدراته الفنية لينطلق نحو رحلة المجد الكروي مع الأهلي ، ويعود الظهور الإفريقي الأول له إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسخة عام 2005.

"مسمار" وسط الأهلي حصد 37 لقباً مع النادي بواقع الدوري المصري 12 مرة، السوبر المصري  10  مرات، دوري أبطال إفريقيا 5 مرات، السوبر الإفريقي  5 مرات، كأس مصر 3 مرات وبرونزية بطولة كأس العالم للأندية ليتفوق عليه اللاعب البرازيلي دانى ألفيش على مستوى العالم الذى حصد 41 لقبا وبات من الصعب تحطيم الرقم القياسى لنجم برشلونة السابق وساباولو الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة