أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو ..

زى النهاردة.. محمد صلاح يفتتح سجله فى البريميرليج بهدف ماراثونى ضد أرسنال

الأحد، 22 مارس 2020 11:25 ص
زى النهاردة.. محمد صلاح يفتتح سجله فى البريميرليج بهدف ماراثونى ضد أرسنال محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق تشيلسى الإنجليزى أكبر انتصاراته في ديربى العاصمة البريطانية "لندن" ضد جاره أرسنال، في مثل هذا اليوم من عام 2014، بالمباراة التي شهدت افتتاح السجل التهديفى للنجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الحالي والبلوز السابق، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ودك البلوز شباك الجانرز  بنصف دستة  أهداف بدون مقابل، ليحقق أكبر فوز في تاريخه بالديربى اللندنى في المباراة التي جمعت بينهما يوم 22 مارس من عام 2014، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، في المباراة رقم 1000 للمدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال في ذلك الوقت.

افتتح النجم الكاميرونى السابق صامويل إيتو التهديف لصالح تشيلسى فى الدقيقة الخامسة، ثم أضاف شورله الثانى بعدها بدقيقتين، وعزز إدين هازارد من تقدم البلوز فى الدقيقة 17 عن طريق ركلة جزاء.

ونجح أوسكار فى تسجيل الهدفين الرابع والخامس للبلوز فى الدقيقتين 42 و66، قبل أن يختتم النجم المصرى محمد صلاح السداسية التاريخية فى الدقيقة 71 بعدما شارك كبديل بدلا من البرازيلى أوسكار، حيث احتاج النجم المصرى الذى انضم وقتها إلى تشيلسى قادما من بازل السويسرى في الميركاتو الشتوى قبل ستة أعوام، إلى 4 دقاق ليسجل اول أهدافه في البريميرليج بعد تمريرة في العمق من ماتيتش، فهيأها لنفسه وهو منفرد وسدد بارتياح أرضية سكنت الشباك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة