أكرم القصاص - علا الشافعي

الليلة.. برنامج المواجهة يناقش كيفية مواجهة فيروس كورونا وطرق التوعية

الأحد، 22 مارس 2020 01:51 م
الليلة.. برنامج المواجهة يناقش كيفية مواجهة فيروس كورونا وطرق التوعية الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش برنامج المواجهة، فى حلقة اليوم الأحد، كيفية مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وطرق الوقاية منها حيث يناقش فى الفقرة الأولى، كيف تستعد المرأة المصرية لوقاية لأسرتها من  فيروس كورونا؟، ويستضيف الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى. 

وفى الفقرة الثانية للبرنامج، يناقش السلوكيات الخاطئة فى التعامل مع أزمة فيروس كورونا.. وما المطلوب لتوعية المواطنين بخطورة الموقف، ويستضيف الدكتور سمير عبد الفتاح استاذ علم النفس الاجتماعى. 

يذكر أن برنامج المواجهة يذاع يوميا الساعة 10 مساء على قناة "إكسترا نيوز"، وتقدم الإعلامية ريهام السهلى الحلقات كالمعتاد من السبت إلى الثلاثاء مع فريق إعداد يترأس تحريره الكاتب الصحفى عبد اللطيف حامد، بينما تقدم الإعلامية لما جبريل الحلقات من الأربعاء إلى الجمعة.

وكان فيروس كورونا قد انتشر بشكل كبير خلال الأيام والأسابيع الماضية، وتجاوز عدد الوفيات بفيروس كورونا في العالم حتى الآن حاجز الـ3 آلاف شخص، فيما اقترب عدد المصابين من 300 ألف مصاب، وسعت العديد من دول العالم إلى اتخاذ إجراءات وقائية واحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، مثل حظر التجوال، ومنع التجمعات وإيقاف حركة السفر بين الدول، وغيرها من الإجراءات الوقائية لمنع انتشار هذا الفيروس. 

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة