خالد صلاح

مانشستر يونايتد يستعد للتخلص من الثنائى لينجارد وبيريرا

الأحد، 22 مارس 2020 12:35 م
مانشستر يونايتد يستعد للتخلص من الثنائى لينجارد وبيريرا لينجارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه ثنائى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي جيسي لينجارد وأندرياس بيريرا، مستقبل غامض داخل "أولد ترافورد" نهاية الموسم الجاري، وفقد المدرب النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، صبره على الثنائى لينجارد وبيريرا  ، بسبب تراجع مستواهما الفني قبل أن يتم توقف النشاط وتعليق المباريات بسبب أزمة فيروس كورونا.

ذكرت صحيفة "ذا صن"البريطانية، إن أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، على استعداد للاستماع إلى عروض للثنائي، كما يبدأ خطط لتجديد الصيف، وإرتبط إسم مانشستر يونايتد باستمرار بضم كلاً من جاك جريليش نجم أستون فيلا وجيمس ماديسون صانع ألعاب ليستر سيتي وجادون سانشو هداف بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل.

أضافت الصحيفة، إن أهداف مان يونايتد في الميركاتو الصيفي المقبل، ويمكن أن يمهد بيع كل من لينجارد وبريرا الطريق لهذه الصفقات.

وكافح جيسي لينجارد بشكل ملحوظ من أجل استعاد مستواه الفني منذ كأس العالم 2018 وبدأ إحدى مباريات يونايتد الأخيرة فقط في فوز كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ديربي كاونتي، وعلى الرغم من لعب 90 دقيقة كاملة، فقد أسيء معاملته من قبل الجماهير لدى مغادرته الاستاد في وقت سابق من هذا الشهر.

في المقابل، إقتصر دور أندرياس بيريرا على الظهور كبديل مع فريد ونيمانيا ماتيتش أغلب فترات الموسم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة