فنجان الأحلام.. 10 ملايين مشاهدة لمقطع تحضير كوب قهوة.. اعرف السبب

السبت، 21 مارس 2020 07:00 م
فنجان الأحلام.. 10 ملايين مشاهدة لمقطع تحضير كوب قهوة.. اعرف السبب الفنجان
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار مقطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك"، الأكثر انتشارا في العالم في الوقت الحالي، جدلا كبيرا، حيث حقق هذا المقطع 10 ملايين مشاهدة فى أيام قليلة، وهو أثناء تحضير كوب قهوة، أو "كابتشينو" وتمكن المقطع من جذب ملايين من زوار التطبيق، وأكثر من مليون اعجاب.

بحسب موقع today، تقول المحررة، أقضىى وقت طويل في مشاهدة تيك توك، بسبب العزل، ولاحظت وجود مقطع جذبنى "غير الرقص"، لهذا الشراب ذو المظهر الحالم الذي يتم صنعه، كان يطلق عليه "القهوة المخفوقة".

 

تحول لكراميل
تحول لكراميل

 

وتابعت المحررة، مع ما يقرب من 10 ملايين مشاهدة لفيديو القهوة المخفوق لها ، يبدو أن  الفتاة التي نشرت المقطع وتحمل اسم "imhannahcho"، نشرت المقطع  لم تكن تعلم أنها ستصل إلى هذا الكم من المشاهدات، فقد قامت بإغراق أجزاء متساوية من القهوة الفورية والسكر والماء الساخن فى وعاء، ثم قلبت لمدة 20 دقيقة حتى يتحول الخليط إلى شكل سحابي خليط من الكراميل، ثم ملأت كوبا بالثلج، وسكبت عليه كمية كبيرة من الحليب وعليه كرات من هذا الخليط السحرى.

 

كابتشينو
كابتشينو

 

وفقًا لصحيفة لوس أنجلوس تايمز ، انتشر المقطع مؤخرا على وسائل التواصل الاجتماعى فى كوريا الجنوبية، حيث يحاول السكان إيجاد طرق للتواصل أثناء العزل الصحى.

 

كابتشينو
كابتشينو

 

وذكر الموقع طريقة تحضيره، في البداية تفرغ ملعقة كبيرة من القهوة سريعة التحضير أو النسكافيه فى وعاء، وملعقة كبيرة من السكر ، ثم ملعقة كبيرة من الماء الساخن، ثم تخفق عدة مرات لحوالي 20 دقيقة. حتى يكون لونه فاتحا، ليبدو في النهاية كوب "قهوة" حالم يشبه "ميلك شيك القهوة" .

ونوهت المحررة في النهاية، إنه إذا كنت تبحث عن تمرين عالى للساعد، فهذا الكوب هو الاتجاه المثالى بالنسبة لك، بسبب خفق هذا الخليط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة