أكرم القصاص - علا الشافعي

الفراغ يعمل أكتر من كدا.. فيديو كوميدى لمواطن من الحجر الصحى فى يومه الخامس

السبت، 21 مارس 2020 01:23 ص
الفراغ يعمل أكتر من كدا.. فيديو كوميدى لمواطن من الحجر الصحى فى يومه الخامس جانب من الفيديو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش أغلب شعوب العالم حالياً حجرا صحيا داخل منازلهم، لعدم التعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، ولاتباع تعليمات السلامة التى أعلنت عنها منظمة الصحة العالمية، والتى طالبت الجميع بالمكوث داخل المنازل وعدم التواجد فى الشوارع والاحتكاك بالأشخاص لعدم الإصابة بالعدوى.

وفى ظل الحجر الصحى الذى يعيشه الكثير من المواطنين، يتواجد وقت فراغ كبير مما يدفع الكثيرين لتصوير فيديوهات كوميدية من داخل منازلهم، منها للتوعية وأخرى للتسلية والسخرية، ونشر أحد الخاضعين للحجر الصحى مقطع فيديو فى اليوم الخامس له داخل منزله وهو يرتدى "أراجوز" فى يده ويقوم بأكل السيارات التى تمر من داخل منزله.

وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة محققاً مشاهدات بالآلاف، للسخرية من وقت الفراغ الذى يعيشه الكثيرون داخل الحجر الصحي في منازلهم.

وعلى سياق أخر، أعلن كريستيان لندميير المتحدث باسم منظمة الصحة العالمية أن أعداد حالات الإصابة بفيروس "كورونا المستجد" بلغت حتى مساء أمس 209 آلاف و939 حالة، وقال لندميير، فى المؤتمر الصحفى الأسبوعى  للصحفيين المعتمدين بالأمم المتحدة فى جنيف، والذى  ينعقد عبر دائرة تليفزيونية مغلقة، إن الوصول إلى مائة ألف حالة إصابة بالفيروس استغرق حوالى 3 شهور فى حين تضاعف العدد فى 12 يومًا ليصل إلى 200 ألف حالة.

وشدد المتحدث باسم الصحة العالمية على ضرورة عمل جميع دول العالم العمل وبسرعة على خفض هذا المنحنى التصاعدى، مؤكدًا أن التعامل مع الموقف لا يجب أن يتوقف عند علاج الحالات الحادة فقط، ولكن لابد من إجراء الاختبار والعزل وتتبع المخالطين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة