6 تحديات عالمية لإثبات الرشاقة.. من ورق الـ A4 لقلم الروج.. تقدرى تجربيها؟

السبت، 21 مارس 2020 08:00 م
6 تحديات عالمية لإثبات الرشاقة.. من ورق الـ A4 لقلم الروج.. تقدرى تجربيها؟ تحدى النحافة
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى النساء دائما للوصول إلى الجسد المثالى الممشوق باتباع أنظمة غذائية قد تكون قاسية أحيانا ، بالإضافة إلى المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية التى تمنح أجسادهن الشكل المثالى ، إلا أن البعض وصل به الهوس إلى درجة كبيرة جعلتهم يصرون على الوصول لأجساد غير صحية في أحيان كثيرة جعلتهم يحصلون على أجساد غاية في النحافة والترويج لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وانطلق عدد من التحديات العالمية بين هؤلاء المهاويس بالنحافة ، لإظهار نحافتهم المفرطة والمبالغ فيها ، من خلال نشر صور معينة لأجسادهم وهن يتخطين هذه التحديات، ونرصد في هذا التقرير أبرز تحديات النحافة التى ظهرت على انستجرام مؤخرا.

 

قلم الروج 

تتبع النساء أحدث الاتجاهات على الإنترنت لإثبات مدى نحافتهم من خلال حفظ توازن أحمر الشفاه على عظام الترقوة بعد أن تم الترويج للتحدي من قبل الممثلة تشن شو في مقطع فيديو نشرته على Weibo ، وهو موقع تدوين مصغر صيني.

 

حفظ توازن أحمر الشفاه على عظمة الترقوة
حفظ توازن أحمر الشفاه على عظمة الترقوة
 

تحدى العملات المعدنية

اعتمد هذا التحدى على وضع أكوام من العملات المعدنية على عظام الترقوة ،  لإظهار أنها بارزة بشكل مميز.استخدام العملات المعدنية لإظهار عظمة الترقوة

استخدام العملات المعدنية لإظهار عظمة الترقوة
 

تحدى سماعات الأذن

يعتمد التحدى على لف سماعات الأذن مرتين حول محيط الخصر لإبراز نحافته وهو التحدى الأحدث على مدى العقد الماضى.

لف سماعة الأذن حول الخصر لإظهار مدى نحافته
لف سماعة الأذن حول الخصر لإظهار مدى نحافته

تحدى نفق توبليرون

تحدي نفق توبليرون يعد الأغرب بين التحديات لإثبات مدى نحافة المرأة ، بأن يتناسب مع لوح الشيكولاتة على شكل مثلث بين فخذيها العلويين ، وإذا كانت قادرة على ذلك ، فمن المفترض أن يكون لديها "نفق توبليرون".

نفق توبليرون لاظهار النحافة
نفق توبليرون لاظهار النحافة

فطالما شاع بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي  خاصة انستجرام ، مفهوم وجود "فجوة في الفخذ". فجوة الفخذ هي مسافة بين الفخذين الداخليين لبعض الناس عند الوقوف منتصبا.

تحدى ورق A4

هناك اتجاه آخر بدأ في الصين ، يشمل مشاركة النساء لصور خصرهن خلف قطعة رأسية من ورق A4 ، حيث يتطلب إخفاء الخصر بالكامل بواسطة الورقة لإكمال التحدي بنجاح.

استخدام ورق A4لإظهار نحافة الخصر
استخدام ورق A4لإظهار نحافة الخصر

تحدى زر البطن (السرة)

ظهر تحدي زر البطن في الصين أيضًا وحظي بشعبية بين العديد من النساء الشابات ، ويتضمن الاتجاه لف ذراع الشخص حول ظهره و معدته للوصول إلى لمس زر البطن (السرة).

لف الذراع حول الخصر للمس زر البطن
لف الذراع حول الخصر للمس زر البطن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة