خالد صلاح

مش بس للأكل.. ماسك الفراولة لتفتيح البشرة وعلاج حب الشباب

السبت، 21 مارس 2020 04:00 ص
مش بس للأكل.. ماسك الفراولة لتفتيح البشرة وعلاج حب الشباب قناع الفراولة-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل الكثير من الأشخاص تناول الفراولة لطعمها اللذيذ ولاحتوائها على العديد من العناصر الغذائية الهامة مثل فيتامين سى وك، بالإضافة إلى حمض الفوليك والبوتاسيوم وغيرها من العناصر المفيدة للجسم والبشرة، لذلك ينصح خبراء التجميل بعمل أقنعة للوجه من الفراولة للتخلص من حب الشباب وإزالة خلايا الجلد الميتة، من خلال اتباع طرق مختلفة، نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "stylecraze".

ماسك الفراولة
ماسك الفراولة

 

 قناع الوجه بالعسل والفراولة
 

يفضل بهرس بعض حبات الفراولة بالشوكة حتى تتحول لعجينة ناعمة، مع إضافة ملعقة كبيرة من العسل، ثم توضع على الوجه، وتركها لمدة 15 دقيقة،  ثم غسل الوجه بالماء الدافئ، وتساعد هذه الوصفة فى التخلص من حب الشباب ومحاربة شوائب البشرة.

 

قناع الفراولة للبشرة
 

يفضل بهرس ربع كوب من الموز والفراولة الناضجة مع إضافة ربع كوب كريمة حامضة أو زبادي وملعقة كبيرة من العسل، ووضع المزيج على الوجه وتركه لمدة 15  15 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء الدافىء.

قناع الفراولة
قناع الفراولة

 

تقشير الوجه بالفراولة
 

يفضل فرك قطع التوت والفراولة ثم تدليك البشرة بها لمدة دقيقة، للتخلص من خلايا الجلد الميتة، ثم غسل الوجه بالماء .

 

قناع الفراولة والليمون
 

يساعد قناع الفراولة والليمون فى تفتيح البشرة من خلال خلط الفراولة وملعقة كبيرة من عصير الليمون، مع وضع الخليط على الوجه بالكامل وتركه لمدة 15 دقيقة وغسل بالماء الدافئ.

فراولة
فراولة

 

قناع الفراولة والشوكولاتة
 

يفضل هرس حبات  الفراولة مع إضافة ملعقة كبيرة من مسحوق الكاكاو والعسل، ثم وضع المزيج على الوجه لمدة 15 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء الدافئ، مما يساعد على جعل البشرة نضرة وناعمة.

قناع الفراولة والقشدة الطازجة
 

يفضل هرس خذ الفراولة، مع مزجها بالكريم الطازج والمناسب للـ (البشرة الجافة) أو اللبن  والمناسب للـ(البشرة الدهنية) مع إضافة ملعقة كبيرة من العسل، ثم وضع الخليط بالكامل على الوجه وتركه لمدة 10 دقائق ثم غسل الوجه بالماء الدافئ، وتساعد هذه الوصفة فى تقليل حب الشباب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة