خالد صلاح

راغب علامة يكشف عن فوائد فيروس كورونا من وجهة نظره.. تعرف عليها

السبت، 21 مارس 2020 02:26 م
راغب علامة يكشف عن فوائد فيروس كورونا من وجهة نظره.. تعرف عليها راغب علامة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم اللبنانى راغب علامة، أن هناك فوائد لفيروس كورونا الجديد "كوفيد 19"، منها تقدير الناس للنعمة الإلهية التى وهبها الله لنا ودمّرها الإنسان، ناشرا صور تقارن بين الوضع قبل انتشار كورونا وبعد انتشاره.

ETntP-eXkAArAsF

وكتب راغب، عبر حسابه على تويتر: "من فوائد كورونا (الله يبعده) إن الناس أصبحت تقدّر النعمة الإلهية التى وهبها الله لنا ودمّرها الإنسان، دمّرها الشرّ الموجود فى دوائر الحكم فى العالم، دمّرها الجشع والحقد الجالس فى قلوب من حكموا العالم"، مضيفا: "الآن وللمرة الأولى قد يصل الخطر إليهم ولو كانوا فى أبراج مشيّدة! هل سيصحوا؟".

راغب علامة
راغب علامة

من ناحية أخرى، تم تسجيل 24 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى لبنان، اليوم السبت، ليرتفع إجمالى عدد الإصابات بها إلى 187 حالة، فيما أكدت وزارة الصحة اللبنانية، بأنه تم إعداد 10 مستشفيات حكومية إلى جانب مستشفى الحريرى ببيروت لاستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا، حيث أعلنت السلطات المعنية فى دولة لبنان، عن تسجيل 13 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالى لعدد الحالات المصابة بهذا الفيروس داخل البلاد إلى 133 حالة.

فيما قررت الحكومة اللبنانية إنشاء صندوق خاص لقبول التبرعات لمواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا فى البلاد، إلى جانب تشديد الرقابة على الأسواق لمواجهة الارتفاع الكبير غير المبرر فى أسعار السلع جراء الأزمة الاقتصادية وإغلاق المؤسسات على خلفية انتشار كورونا.

وقال رئيس الوزراء اللبنانى حسان دياب، خلال اجتماع الحكومة، إن هاجس فيروس كورونا أصبح يتحكم بأولويات الحكومة وأولويات الناس، مشددا فى الوقت ذاته، على أن الحكومة تقوم بواجباتها لحماية اللبنانيين من دون تقصير، وتعمل للحد من انتشار هذا الفيروس، واصفا نتائج الإجراءات الاحترازية المُتخذة للحد من انتشار الفيروس بأنها جيدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة