هارى وميجان يبحثان عن حياة جديدة فى كاليفورنيا.. ماذا سيفعل الزوجان الملكيان؟

الجمعة، 20 مارس 2020 05:00 ص
هارى وميجان يبحثان عن حياة جديدة فى كاليفورنيا.. ماذا سيفعل الزوجان الملكيان؟ الأمير هارى وميجان ماركل وابنهما آرتشى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، وفقا مصدر لمجلة "people"، لشراء منزل فى لوس أنجلوس، ورغم أن الدوق البالغ من العمر 35 عامًا، ودوقة ساسكس البالغة من العمر 38 عامًا، الذين تخليا عن موقعهما كأعضاء كبار فى العائلة المالكة وانتقلا إلى كندا فى يناير، يعيشان فى قصر تبلغ قيمته 10 ملايين جنيه إسترلينى فى جزيرة فانكوفر، لكنهما يأملان فى إنفاق المزيد الوقت فى مدينة ميجان الأصلية.

وأضاف المصدر "هذا ما أراده ميجان وهارى دائمًا لخلق حياتهما الخاصة.. أنه يجب أن يشعر وكأنه ارتياح كبير للخروج من المملكة المتحدة والسير فى طريقهم الخاص"، وأضاف مصدر آخر "أنهم يحبون التواجد فى كندا، لكنهم ينظرون إلى المنازل فى لوس أنجلوس أيضًا.. ومن المحتمل أن يكون لديهم منازل فى كلا المكانين".

وأوضح مصدر أنه "عندما أعلن الزوجان أنهما سيتنحيان عن مناصبيهما فى العائلة الملكية، كان يعتقد أنهما سيقسمان وقتهما بين المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية.. ومع ذلك، يعتقد الآن أن الزوجين سيقيمان فى المقام الأول على الجانب الغربى من المحيط الأطلسى، بعد أن قاما بزيارات رسمية عابرة فقط للمملكة المتحدة لإنهاء واجباتهما الملكية النهائية".

وأضاف المصدر أنه "منذ الانتقال إلى جزيرة فانكوفر، يتمتع الزوجان بحرية القيام بما يريدون لأن السكان المحليين لا يزعجونهما" – حسب ما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية – وقد عاشت ميجان أيضًا فى كندا، وفى مدونتها الخاصة بأسلوب الحياة، أشادت الممثلة السابقة، التى ولدت فى لوس أنجلوس، بالحياة فى مدينة تورنتو.

26033814-8117415-image-a-2_1584374234945
 
وكتبت دوقة ساسكس، عن مدينة تورنتو: "الناس طيبون للغاية، وأنا أحب مشهد الطعام وأحب حقًا استكشاف الزوايا الصغيرة حول المدينة مع كلبى.. أحب مقدار المساحة الخضراء الموجودة هناك.. لن تتوقع ذلك، وهو يذكرنى بلوس أنجلوس بطرق عديدة".

وفى منشور آخر، أثنت الممثلة السابقة، على كاليفورنيا، حيث كتبت: "لقد ولدت وترعرعت فى لوس أنجلوس، وأنا فتاة من كاليفورنيا تعيش وفق الروح القائلة بأن معظم الأشياء يمكن معالجتها إما باليوجا أو الشاطئ أو عدد قليل من الأفوكادو".

26033816-8117415-image-a-1_1584372847707
 

وفى الأسبوع الماضى، عاد الزوجان الملكيان إلى المملكة المتحدة للمشاركة فى ارتباطاتهما الملكية النهائية قبل العودة إلى كندا، وقد حضرا مهرجان Mountbatten للموسيقى وجمع شملهم مع الأمير وليام وكيت ميدلتون خلال احتفالات يوم الكومنولث، فيما قال مصدر، فى حديث مع مجلة US Weekly، "نجا هارى وميجان من الفوضى فى الوطن وهما سعيدان حقًا.. إنهم يستمتعون حقًا بكندا، إنه عالم مختلف تمامًا عما اعتادوا عليه فى لندن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة