ميلان يستهدف مهاجم نابولى تحسبا لرحيل ابراهيموفيتش

الجمعة، 20 مارس 2020 07:45 م
ميلان يستهدف مهاجم نابولى تحسبا لرحيل ابراهيموفيتش ابراهيموفيتش نجم ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن سعى نادى ميلان، للحصول على خدمات المهاجم البولندى أركاديوش ميليك، لاعب نابولى، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، تحسبا لرحيل النجم السويدى زلاتان إبرهيموفيتش، بنهاية الموسم الجارى.

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن ميلان، يستهدف ضم مهاجم نابولى ميليك، ليكون بديلا للنجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، حال مغادرته الفريق.

أضافت الصحيفة أن، التغييرات التي تحدث على مستوى الإدارة الرياضية في الروسونيرى، خاصة بعد رحيل زفونيمير بوبان، المدير الرياضى، بجانب التقارير التي تتحدث عن إمكانية رحيل باولو مالدينى، قد يدفع مجموعة من نجوم الفريق للرحيل، في مقدمتهم إبرا.

أشارت الصحيفة إلى، أن نابولى على استعداد لتخفيض سعر بيع مهاجمه البولندى ميليك، في الميركاتو الصيفى المقبل، وهو ما يمهد الطريق أمام ميلان للحصول على خدماته.

كان ابراهيموفيتش، قد عاد لصفوف ميلان، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، بعد نهاية عقده مع فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي. 

تسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

وتعد إيطاليا، من أكثر بلدان العالم بعد الصين، تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب المرض إلى أكثر من 4 ألاف حالة.

ميليك مهاجم نابولى
ميليك مهاجم نابولى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة