مدافع ويجان: ضربات قلبي حرمتنى من الإنضمام إلى ميلان الإيطالى

الجمعة، 13 مارس 2020 03:00 ص
مدافع ويجان: ضربات قلبي حرمتنى من الإنضمام إلى ميلان الإيطالى أنتونى روبنسون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أنتوني روبنسون مدافع ويجان الإنجليزي صاحب الـ 22 عاماً، عن أسباب فشل إنتقاله إلى ميلان الإيطالى خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.

كان ميلان الإيطالى، قد عرض حوالي 10 مليون جنيه إسترليني للتوقيع على اللاعب الأمريكي الدولي، الذي بقي عامين ونصف على عقده مع ويجان، ليضمن مستقبله في الفريق حتى نهاية موسم 2021/22.

كتب مدافع ويجان في بيان نشره على موقع ويجان الرسمي: "أردت إطلاع أنصارنا على وضعي الحالي حيث لدي عدد من الناس يسألون لماذا لم ألعب منذ يناير".

أضاف: "خلال الكشف الطبي لفريق ميلان في الموعد النهائي، تم اكتشاف عدم انتظام في إيقاع قلبي".

أكمل: "كان يلزم إجراء المزيد من الاختبارات لضمان إمكانية إتمام الخطوة والتصديق عليها، على الرغم من عدم وجود وقت كاف لإكمال ذلك قبل الموعد النهائي للنقل".

تابع: "عند عودتي إلى ويجان، كنت أتدرب مع الفريق أثناء مراقبتي وخضعت لفترات من الاختبار والعلاج، أشعر أنني بخير تمامًا ولكن من الواضح أن هذه مشكلة تحتاج إلى الفرز قبل أن أتمكن من اللعب مرة أخرى".

أوضح: "بعد التشاور مع الطاقم الطبي في النادي والمتخصصين المستقلين، تقرر أنني سأحتاج إلى إجراء طبي في وقت لاحق من هذا الشهر لمعالجة عدم انتظام ضربات القلب وهو إجراء يسمى الاستئصال".

إختتم أنتوني روبنسون: "أود أن أشكر الجميع في ويجان أثليتيك على دعمهم خلال هذه الفترة، وخاصة الطاقم الطبي للنادي، شكرا لدعمكم وآمل أن أعود إلى الملعب عاجلا وليس آجلا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة