5 مدافعين مرشحين لتدعيم دفاع برشلونة الموسم المقبل

الجمعة، 20 مارس 2020 08:00 ص
5 مدافعين مرشحين لتدعيم دفاع برشلونة الموسم المقبل برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى فريق برشلونة الإسباني، خلال الموسم الحالي، على مستوى خط الدفاعى، الأمر الذى تسبب في استقبال شباكه 31 هدفا في الدوري الإسباني، بعد مرور 27 جولة، قبل توقف المسابقة، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

على الرغم من تصدر برشلونة، ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد، إلا أن البارسا اهتزت شباكه هذا الموسم في الليجا، بـ12 هدفا أكثر من الفريق الملكى.

وتخطط إدارة البارسا، في الميركاتو الصيفى المقبل، لتعزيز خط دفاعه، استعدادا للموسم المقبل، في ظل تقدم عمر جيرارد بيكيه، الذى وصل إلى 33 عاما، بجانب تراجع مستوى المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي. 

 

التقرير التالى يستعرض 5 مدافعين مرشحين للإنضمام إلى برشلونة في الصيف: 

 

1 – سكرينيار

يعد المدافع السلوفاكى صاحب الـ25 عاما، أحد أبرز المدافعين المتألقين في الوقت الحالي، وأصبح يمتلك ثقة كبيرة، منذ انضمامه لصفوفه فريق إنتر ميلان، في صيف عام 2017، من فريق سامبدوريا.

سكرينيار
سكرينيار

 

وأصبح سكرينيار محط أنظار العديد من عمالقة أوروبا، مثل برشلونة، ريال مدريد، بجانب عملاقى مانشستر اليونايتد والسيتي. 

 

2 - دايوت أوباميكانو
 

خطف المدافع الفرنسي صاحب الـ21 عاما، الأنظار هذا الموسم مع فريق لايبزيج الألماني، بعد المستويات القوية التي يقدمها مع فريقه، في جميع المسابقات، والذى ينافس بقوة على الدوري الألماني مع المتصدر بايرن ميونخ، بجانب وصوله إلى ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، بعد تخطيه فريق توتنهام. 

دايوت أوباميكانو
دايوت أوباميكانو

 

3 – روبين دياز

يعد مدافع فريق بنفيكا البرتغالى، من أبرز اللاعبين في الخط الدفاعى، في الدوريات الأوروبية، بفضل الأداء القوى الذى يقدمه اللاعب صاحب الـ22 عاما، سواء مع فريقه أو مع منتخب البرتغال. 

روبين دياز
روبين دياز

 

4 – لويز فيليبى

خطف المدافع البرازيلي لفريق لاتسيو الإيطالي، صاحب الـ22 عاما، أنظار عملاقة أندية أوروبا، بعد الأداء القوى الذى يقدمه مع نسور عاصمة إيطاليا، خلال الموسم الحالي، والذى ينافس بقوة هذا الموسم على لقب الكالتشيو. 

لويز فيليبى
لويز فيليبى

 

5 - نيكولا ميلنكوفيتش

يعد المدافع الصربى لفريق فيورنتينا، صاحب الـ22 عاما، أحد أبرز المواهب الصاعدة بقوة، في ظل المستويات القوية التي يقدمها مع الفيولا، الأمر الذى جعله محط أنظار العديد من عمالقة أوروبا، خاصة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

نيكولا ميلينكوفيتش
نيكولا ميلينكوفيتش

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة