منزل جامايكى فاخر للبيع مقابل 2 مليون دولار.. وهذه علاقته بـ"جيمس بوند"

الإثنين، 02 مارس 2020 07:00 ص
منزل جامايكى فاخر للبيع مقابل 2 مليون دولار.. وهذه علاقته بـ"جيمس بوند" المنزل
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عشاق سلسلة الأفلام الشهيرة جيمس بوند، لديهم فرصة رائعة في التقاط وشراء منزل جامايكى رائع، والذى تم فيه تصوير أجزاء من الفيلم "live and let die"، والذى تم عرضه للبيع في السوق العقارى.

المنزل المذهل الذى له ارتباط وثيق بسلسلة أفلام جيمس بوند، تم عرضه للبيع مقابل 2 مليون دولار، 1.5 مليون جنيه إسترلينى، وهو يحظى بإطلالة بانورامية على خليج مونتيجو، بجامايكا، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

"هومينج بيرد هول" يقع في مبنى "روز هول جريت هاوس استايت"، ويحظى بإطلالة رائعة على الخليج في جامايكا، وتم تصوير عدة لقطات من فيلم جيمس بوند live and let die فيه.

العقار
العقار

 

المنزل
المنزل

تم استخدام العقار كمكان لعقد حفلات زفاف مميزة وفاخرة، إذ يضم العقار أربع غرف نوم مزدوجة، اثنتان مع شرفات، ومنزل ريفي من ثلاث غرف نوم.

العقار المميز، يقع على بعد مسافة قصيرة من "Cinnamon Hill Great House"، منزل جوني كاش وزوجته، والذى كان من قبل منزل عائلة الشاعرة إليزابيث باريت براوننج، من القرن التاسع عشر.

الحديقة
الحديقة

 

تفاصيل المنزل
تفاصيل المنزل

سيستمتع مالك العقار الشهير بغرفة جلوس رسمية ودراسة وحجرة قراءة، وكلها ذات سقف مزدوج، غرفة لتناول الطعام وغرفة تلفزيون وغرفة بيانو وبار.

بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية مع غرفة بخار وحمام، ومطبخ مصمم بصورة فارهة، يوجد أيضًا سلم جامايكي صلب مصنوع يدويًا.

هناك شرفات شمسية والعديد من الأشجار الكبيرة التي توفر الظل ومكان لحبال أرجوحة، إذ سيستمتع المالك الجديد أيضًا بمنصة رائعة بإطلالات بانورامية على البحر وبركة سباحة.

إطلالة بانورامية على خليج مونتيجو
إطلالة بانورامية على خليج مونتيجو

 

إقامة حفلات الزفاف بالمنزل
إقامة حفلات الزفاف بالمنزل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة