أكرم القصاص - علا الشافعي

برادلى: كارلوس فيلا من اللاعبين المميزين وحظيت بتدريبهم مع محمد صلاح

الإثنين، 02 مارس 2020 11:30 ص
برادلى: كارلوس فيلا من اللاعبين المميزين وحظيت بتدريبهم مع محمد صلاح برادلى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بوب برادلى، المدير الفنى لفريق لوس أنجلوس الأمريكى ومدرب المنتخب الوطنى السابق، أن كارلوس فيلا من اللاعبين المميزين الذين دربهم فى مشواره التدريبى مع النجم المصرى محمد صلاح وستويشكوف أسطورة بلغاريا وبرشلونة الإسبانى السابق.

وسجل المهاجم المكسيكى كارلوس فيلا هدف الفوز لصالح فريق لوس أنجلوس إف سى أمام نادى إنتر ميامى، المملوك للنجم الإنجليزى السابق ديفيد بيكهام، فى المباراة التى جمعت بينهما فجر اليوم الاثنين، فى افتتاح الدورى الأمريكي.

وعلق برادلى على الفوز وتألق كارلوس فيلا فى تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية قائلا، "انتصار جيد للغاية وهدف لا يصدق".

وأضاف المدرب الأمريكى الذى تولى تدريب المنتخب الوطنى بين عامى 2011 و2013، "كنت مدربا لسنوات عديدة وكنت محظوظا بتدريب مجموعة من اللاعبين المميزين"، وتابع "كارلوس فيلا فى هذه القائمة مع العديد من اللاعبين الأخرين مثل خريستو ستويشكوف ومحمد صلاح".

وكان برادلى أشاد فى وقت سابق بالنجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الذى سبق تدريبه خلال قيادته للفراعنة قائلا "كنت أتابع محمد صلاح عندما كان لاعباً فى المقاولون العرب، يمتلك موهبة رائعة وتوقعت أن يكون له شأن كبير فى عالم كرة القدم مع محمد الننى".

وأضاف المدير الفنى السابق لمنتخب مصر "محمد صلاح لاعب استثنائى يتمتع بالذكاء عندما كنت أمنحه بعض التعليمات أشاهده ينفذها بشكل رائع فى المران التالى، هو لاعب ملتزم ومنضبط لأقصى حد ويجيد تنفيذ التعليمات، المشكلة الوحيدة التى كان يعانى منها هى استغلال الفرص التهديفية التى كانت تتاح له بالشكل الأمثل".

واصل بوب برادلى تصريحاته عن محمد صلاح قائلاً، "لقد تطور إلى الأفضل بشكل رائع، انظروا إلى طريقة تسجيله للأهداف مع ليفربول الإنجليزى فى الوقت الحالى، كنت أتمنى أن تنجح تجربته الاحترافية مع نادى تشيلسى، لكن تواجد العديد من نجوم الفريق مثل دروجبا وهازارد فى ذلك الوقت لم يمنحه فرصة المشاركة فى مباريات الفريق اللندني".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة