خالد صلاح

جهاز مرفق الكهرباء يتدخل لحل شكوى مواطن تضرر من إصدار فاتورة خاطئة

الإثنين، 02 مارس 2020 01:45 م
جهاز مرفق الكهرباء يتدخل لحل شكوى مواطن تضرر من إصدار فاتورة خاطئة شكاوى جهاز مرفق الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى جهاز تنظيم مرفق الكهرباء و حماية المستهلك من خلال البريد الالكترونى الخاص به info@egyptera.org شكوى من أحد المواطنين المتضرر من عدم الإنتظام في إرسال فواتير الكهرباء الشهرية.
 
وأعلن الجهاز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه بدراسة وبحث شكوى المشترك بالتنسيق مع شركة التوزيع التابع لها، تبين أن استهلاكاته منتظمه خلال الثلاث سنوات الماضية عدا فاتورة شهر أغسطس الماضى لم تصدر، و تم إصدار فاتورة شهر سبتمبر بمبلغ 323,75 جنيه وتم إعادة تشريحها على شهرين لتصل إلى مبلغ 251,50 جنيه.
 
ويوفر جهاز تنظيم مرفق الكهرباء و حماية المستهلك 6 منافذ لتلقى شكاوى المواطنين الخاصة بالكهرباء، من خلال التوجه إلى مقر الجھاز  فى 1 شارع المھندس ماھر أباظة خلف نادي السكة مدینة نصر، أو من خلال الموقع الإلكتروني للجھاز www.egyptera.org و من خلال البرید ص.ب. 73 بانوراما أكتوبر– رقم بریدى 11811 شارع صلاح سالم. أو على الایمیل الخاص بتلقى شكاوى المواطنين  complaints@egyptera.org
او  من خلال الفاكس الخاص بالجهاز على رقم 23421479. او من خلال الاتصال على التلیفون رقم 23421475  (داخلي 154).
 
وكانت وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة أعلنت أنه منذ أن تم تفعيل المنظومة الإلكترونية لتلقى شكاوى المواطنين بالوزارة سواء من خلال الموقع الرسمى للوزارة أو التطبيق الخاص بـ"ارتفاع فواتير الكهرباء" بالإضافة إلى بوابة الشكاوى الحكومية التابعة لمجلس الوزراء.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة