خالد صلاح

الجمعة المقبلة.. تامر حسنى يحيى حفلا غنائيا فى التجمع الخامس

الإثنين، 02 مارس 2020 01:00 ص
الجمعة المقبلة.. تامر حسنى يحيى حفلا غنائيا فى التجمع الخامس تامر حسنى
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحيى النجم تامر حسنى حفل غنائى الجمعة المقبلة على مسرح المنارة بالتجمع الخامس ومن المقرر أن يقدم من خلاله عدد من أغانى ألبومه الأخير "عيش بشوقك" وأغانيه القديمة ويحمل الحفل عدد من المفاجئات .

وأحيا مساء الخميس الماضى النجم تامر حسنى حفلا غنائيا ضخما بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن جولات تامر الغنائية بالدول العربية، حيث يعد هذا الحفل هو استكمالا لمجموعة حفلات أحياها نجم الجيل في الممكلة العربية السعودية، ليصبح هو الحفل السابع لتامر هناك في عام واحد.

 حضر حفل تامر عشرات الآلاف من الجمهور السعودى والأجانب المقيمين هناك، وقدم نجم الجيل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه منها "حلو المكان"، حيث طلبها منه الجمهور عدة مرات، خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققته الأغنية بفيل "الفلوس"، والمعروض حاليا في السينمات، ومنذ عدة أسابيع.

 وقدم تامر حسنى خلال فقرات حفله عدة استعراضات على المسرح، كما عزف على الجيتار الكهربائى وسط لوحة فنية إستعراضية، كما استضاف النجم العالمى إكون على مسرحه وغنوا أغنيتهم الشهيرة  welcome to the life.

 في سياق مختلف يستعد النجم تامر حسنى لإحياء حفل غنائى ضخم آخر بمدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر، حيث كان من المفترض إحياء الحفل الخميس الماضى، ولكن تم تأجيله ليوم 12 مارس.

 يذكر أن النجم تامر حسنى يعرض له في السينمات فيلم "الفلوس"، ويشارك في بطولته خالد الصاوى، زينة، عائشة بن أحمد، محمد سلام، وآخرون، قصة تامر حسنى، سيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة