اتجاه لإقامة مباراة يوفنتوس ضد ليون بدون جماهير بسبب فيروس كورونا

الإثنين، 02 مارس 2020 11:17 م
اتجاه لإقامة مباراة يوفنتوس ضد ليون بدون جماهير بسبب فيروس كورونا يوفنتوس وليون فى الذهاب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن وجود اتجاه قوى لإقامة مباراة يوفنتوس الإيطالى ضد أولمبيك ليون الفرنسى فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا بدون جماهير، على خلفية انتشار فيروس كورونا القاتل فى إيطاليا.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن المباراة المقرر إقامتها 17 مارس المقبل من الممكن أن تقام بدون جماهير، حيث هناك اقتراحات لذلك خوفا من انتشار الفيروس، وكذلك مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند.

وكان من المقرر أن تقام مباراة يوفنتوس أمام إنتر ميلان أمس بالدورى الإيطالى بدون جماهير، لكن تم تأجيلها، فى الوقت الذى سيلعب فيه يوفنتوس أمام ميلان بجماهير مع وضع قيود لدخول المباراة.

ولفتت الصحيفة أن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" يراقب الوضع بشدة، خوفا من أن تسبب المباريات واختلاط الجماهير من انتشار كورونا. يذكر أن هناك أكثر من 2000 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا فى إيطاليا.

وأعلن يوفنتوس مؤخرا تعليق جميع الأنشطة التدريبية الخاصة بفريق تحت 23 عاماً بشكل مؤقت، وخضوع اللاعبين للإشراف الطبى ووضعهم فى الحجر الصحى كإجراء احترازى بعد الاشتباه فى إصابتهم بفيروس كورونا.

وذكر يوفنتوس، فى البيان الرسمى الذى نشره، أنه تم إيقاف جميع الحصص التدريبية الخاصة بفريق الشباب، ووضع اللاعبين فى الحجر الصحفى بعد ظهور نتائج إيجابية لإصابة العديد من لاعبى بيانيزى المنافس فى دورى الدرجة الثالثة الإيطالى بفيروس كورونا.

وأضاف البيان أن فريق شباب السيدة العجوز تقابل مع بيانيزى فى 23 فبراير الماضى، ومر أسبوع من المباراة بدون ظهور أعراض للاعبى شباب يوفنتوس، لكنهم يخضعون للإشراف الصحى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة