أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل بوفون يتحدث عن تجديد عقد الحارس المخضرم مع يوفنتوس

الإثنين، 02 مارس 2020 04:25 م
وكيل بوفون يتحدث عن تجديد عقد الحارس المخضرم مع يوفنتوس بوفون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيلفانو مارتينا، وكيل الحارس الإيطالى المخضرم جانلويجى بوفون، أن قائد يوفنتوس لم يقرر بعد موقفه من تجديد تعاقده مع السيدة العجوز خلال الفترة المقبلة.

وقال مارتينا، فى تصريحات نشرتها صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية حول موقف بوفون من تجديد تعاقده، "لم نناقش هذه المسألة حتى الآن، لم يحسم بوفون قراره حتى الآن لكنه سيقرر فى وقت لاحق، إنه يبدو على ما يرام".

وكان بوفون عاد إلى يوفنتوس فى يوليو الماضى بعقد يمتد لموسم واحد قبل للتجديد بموافقة الطرفين، بعدما غادر اليوفى لمدة موسم إلى نادى باريس سان جيرمان الذى توج معه بلقب الدورى الفرنسى وكأس السوبر المحلى.

من ناحية أخرى، عادل بوفون الرقم المسجل باسم الأسطورة السابق باولو مالدينى كأكثر اللاعبين مشاركة فى الدورى الإيطالى خلال مواجهة سامبدوريا فى ديسمبر الماضى برصيد 647 مباراة.

ويسعى بوفون لتخطى مالدينى والانفراد بصدارة الأكثر ظهورا فى تاريخ الدورى الإيطالى، حال مشاركته مع يوفنتوس مباراة واحدة بالمسابقة.

ويملك الحارس المخضرم، الذى سجل ظهوره الأول فى الدورى الإيطالى عام 1995، العديد من الأرقام القياسية فى مشواره بالمسابقة، أبرزها تصدره قائمة الأكثر تتويجاً برصيد 9 ألقاب جميعها بقميص يوفنتوس، كما يملك الرقم القياسى الأفضل فى تاريخ الكالتشيو بالحفاظ على شباكه نظيفة فى 974 دقيقة متتالية خلال موسم 2015-2016.

وولد بوفون فى 28 يناير من عام 1978، ليخوض مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات والأرقام القياسية الاستثنائية فى عالم كرة القدم سواء مع منتخب بلاده أو الأندية التى لعب بقميصها على مدار 25 عاما سواء بارما أو اليوفى أو باريس سان جيرمان الفرنسى.

وتوج بوفون مع بارما بلقب كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالى، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الأوروبى، قبل أن ينضم لصفوف يوفنتوس فى صيف 2001 قادمًا من بارما الإيطالى، فى صفقة قياسية فى ذلك الوقت كأغلى حارس مرمى فى تاريخ كرة القدم كلفت السيدة العجوز 52 مليون يورو، وتوج بوفون بـ18 بطولة مع يوفنتوس فى 16 عامًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة