خالد صلاح

العامرى فاروق نائب رئيس الأهلى يقترح إنتاج لعبة أطفال لمواجهة كورونا

الخميس، 19 مارس 2020 03:02 م
العامرى فاروق نائب رئيس الأهلى يقترح إنتاج لعبة أطفال لمواجهة كورونا العامرى فاروق
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق العامرى فاروق، وزير الرياضة الأسبق ونائب رئيس النادى الأهلى، مبادرة لمواجهة فيروس كورونا، من خلال تدشين مسابقة لتعليم وتثقيف جميع فئات المجتمع أطفال ورجال وسيدات ضد الفيروس.

وتعتمد المبادرة على تدشين لعبة للأطفال تمنح الملتزمين بالتعليمات نقاطاً تحفيزية، يدخل بعدها مراحل أصعب فور تخطيه كل مرحلة، مع توفير عوامل مساعدة تساعدهم على تخطى الأدوار المختلفة، وذلك فى محاولة لتثقيف الشعب المصرى حول أخطار فيروس كورونا.

وتستهدف اللعبة الأطفال بشكل كبير من خلال وضع خطة مناسبة ومُحددة لهم، بالإضافة إلى جميع المراحل العمرية والفئات المختلفة ومنهم السيدات الحوامل.

وفى السياق ذاته، أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، قرارا ينص فى مادته الأولى على: "تُغلق ابتداء من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً أمام الجمهور، بكافة أنحاء الجمهورية حتى يوم 31/3/2020 جميع المطاعم والمقاهى والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهى والنوادى الليلية والحانات والمراكز التجارية (المولات التجارية)، وما يُماثلها من المحال والمنشآت التى تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة.

وأشار القرار فى مادته الثانية إلى أنه لا يسرى حكم المادة الأولى من هذا القرار على خدمات توصيل الطلبات للمنازل، وجميع الأماكن التى تبيع السلع الغذائية مثل المخابز ومحال البقالة، وكذلك الصيدليات والسوبر ماركت سواء المتواجدة بالمراكز التجارية وخارجها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة