نيمار يحمى نفسى بقناع ويوجه رسالة : "كورونا أوت"

الجمعة، 13 مارس 2020 04:32 م
نيمار يحمى نفسى بقناع ويوجه رسالة : "كورونا أوت" نيمار
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطر كبير يداهم العالم بانتشار فيروس كورونا حول العالم، بل إنه وصل إلى لاعبى الكرة العالميين، في كبرى الفرق الرياضية مثل يوفنتوس وليستر سيتى وتهديدات في أرسنال، الأمر الذى يهدد كل الدوريات العالمية والبطولات المهمة مثل دورى أبطال أوروبا، وكذلك التصفيات، حيث انتشر الفيروس بشكل كبير في إيطاليا.

نيمار لاعب "باريس سان جيرمان" الفرنسى نشر عبر ستورى "إنستجرام"، صورة له، وهو يرتدى قناعًا على وجهه محاربًا كورونا، وعلق عليها "كورونا أوت".

نيمار
نيمار

الصورة التى نشرها نيمار عبر "إنستجرام"، أثارت السخرية منه عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث قال أحدهم، "هو كده كورونا هيمشى ويخاف"، بينما تواصلت التعليقات الساخرة في نفس الاتجاه، وكأن الفيروس سيستجيب لما قاله له "نيمار".

وكان نيمار قد سخر من إقامة مباراة فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، وبوروسيا دورتموند الألماني بدون جمهور أمس الأربعاء، على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، بسبب الخوف من تفشى فيروس كورونا، حيث قام بتحية المدرجات الفارغة كما لو أن الجماهير موجودة.            

ومن ناحية أخرى أكدت تقارير صحفية إيطالية، أمس الخميس، دخول لاعبي يوفنتوس وإنتر إلى الحجر الصحي عقب تأكد إصابة مدافع يوفنتوس دانييلي روجاني، بفيروس كورونا المستجد، وكان الفريقان قد تقابلا، يوم الأحد الماضي، في قمة الدوري الإيطالي، قبل صدور قرار بتأجيل الدوري وسيقوم النادي بتفعيل إجراءات العزل التي يقرها القانون اللاعب المصاب وباقي زملائه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة