خالد صلاح

11 دويتو غنائى ينتظرها الجمهور أبرزها لـ تامر حسنى وفاطمة عيد وسعد مع شاكوش

الأربعاء، 18 مارس 2020 10:00 م
11 دويتو غنائى ينتظرها الجمهور أبرزها لـ تامر حسنى وفاطمة عيد وسعد مع شاكوش دويتوهات جديدة
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد عدد كبير من نجوم الغناء والتمثيل، لطرح أعمال غنائية جديدة مشتركة على طريقة "الدويتو" خلال الفترة المقبلة، حيث ينتظر معظمهم مرور التوترات التى يمر بها العالم أجمع بسبب فيروس كورونا، وفي السطور التالية يرصد "اليوم السابع"  أبرز دويتوهات الغناء، المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

حميد الشاعرى وإيهاب توفيق

يجتمع الثنائى إيهاب توفيق وحميد الشاعرى فى أغنية جديدة قدماها الاثنين كديو غنائى، ومن المقرر تسجيلها خلال الأيام المقبلة، وتحمل الطابع الصعيدى، من كلمات الشاعر عوض بدوى الذى انتهى من كتابتها مؤخرا.

طارق الشيخ وشارموفرز 

أكد المطرب الشعبى طارق الشيخ لـ"اليوم السابع" إنه يواصل التحضير لمشروع «ديو» غنائى مع الفريق الغنائى شارموفرز، ما زال قائما، وسيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة، ولم يكشف عن أى تفاصيل حتى تكون مفاجأة للجمهور بحسب تعبيره.

فاطمة عيد وتامر حسنى:

 قالت المطربة الشعبية فاطمة عيد، إن المطرب تامر حسنى تحدث معها منذ فترة لإجراء دويتو يجمع بينهما، ولكنه انشغل بعدد من الأعمال الأخرى الخاصة به، موضحة أن هذا المشروع مازال قائما وسيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة على حد قولها.

حميد الشاعرى ومصطفى قمر:

انتهى المطرب مصطفى قمر من تسجيل ديو غنائى مع الفنان حميد الشاعري، ولم يكشف النجمين عن اسم الأغنية حتى الآن، وهى من كلمات الشاعر الراحل  سامح العجمى، وألحان أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعري، ومن المقرر أن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة.

35286-WhatsApp-Image-2020-02-20-at-10.17.02-PM

كريم فهمى وحمدى الميرغنى

انتهى الفنان كريم فهمى من تسجيل ديو غنائى يجمعه بالممثل الكوميدى حمدى الميرغنى، سيتم تقديمه داخل أحداث فيلم "ديدو"، والأغنية من توزيع الموسيقى محمد شفيق، ويشارك في الفيلم الفنانة هدى المفتى، وأحمد فتحى، ومحمد ثروت، ومن تأليف كريم فهمى، وإخراج عمرو صلاح.

إم تى إم وكريم فهمى

يستعد فريق إم تى إم أيضا لتسجيل أغنية جديدة ضمن أحداث فيلم " ديدو" للفنان كريم فهمى، والأغنية تحمل نفس اسم العمل، وهى من كلمات وألحان تاكي، وتوزيع الموسيقي محمد شفيق، وقال تاكي لـ "اليوم السابع "إن الأغنية تحمل طابعا جديدا غيرأعمالي السابقة وقد تكون مفاجأة للجمهوربمشاركة كريم فهمي بغناء مع الفريق، وأتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهوروقت طرحه.

202001140949484948

فيفى عبدة وإسماعيل الليثى

انتهت الفنانة فيفي عبدة من تسجيل دويتو غنائى بمشاركة المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، يحمل اسم " يا هزة الأرض" من كلمات شفيق كارم، وألحان تامر كروان، وتوزيع الموسيقي حمادة عصمت، وهندسة صوت محمد الجيار، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال الأيام المقبلة على يوتيوب، حسبما أكد الملحن تامر كروان لـ"اليوم السابع".

74600-e587ac42-faca-4353-ad77-c2254097c7a0

مروة اللبنانية وحجازى متقال

تستعد المطربة مروي اللبنانية بمشاركة المطرب حجازي متقال، لتصوير دويتو جديد على طريقة الفيديو كليب يحمل اسم "بنت ناس"، وهي من كلمات بينو، وألحان سلامه علي، وتوزيع الموسيقي أشرف البرنس، ومن إخراج عمر حفيظ.

201912311152215221

هدى وسادات

تتعاون المطربة الشعبية هدى في دويتو جديد مع مطرب المهرجانات سادات لتقديم أغنية جديدة تحمل اسم "بنك حظ"، وهى الأغنية الدعائية لفيلم جديد من بطولة هالة فاخر وأحمد بدير، من كلمات وألحان عصام شعبان، وتوزيع إسلام لوما وإسلام شيبسى.

محمد خلف ومحمد فهيم

يستعد المطرب محمد خلف لطرح أغنية جديدة مصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان "مداح الباشا" قدمها كديو مع الفنان محمد فهيم، وهي من كلمات نور الدين محمد، وألحان المطرب محمد محيي، وتوزيع الموسيقي محمد العشي، ومدير تصوير فادى ألياس، وإخراج ميدو منيب ومن المقرر أن يتم طرحه فى الأيام المقبلة بعد انتهاء عملية مونتاج على يوتيوب.

50511-3
 
 

أحمد سعد وحسن شاكوش

أعلن الفنان أحمد سعد الأسبوع الماضي عن دويتو غنائي جديد يجمعه مع المطرب حسن شاكوش من خلال صورة تجمعهما سوياً داخل الاستوديو أثناء تسجيل الأغنية،وكشف سعد عن تفاصيل الأغنية التى تجمعه بشاكوش أنها تم تسجيلها من وقت قريب وهناك دراسة لتصويرها خلال الأيام القليلة المقبلة وهي من ألحان أحمد سعد وكلمات الشاعر محمود خليفة وتوزيع إسلام شيبسى.

92444-c5ac0dd8-f2fa-4e42-b24e-318aff370425

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة