خالد صلاح

وكيل وزارة الأوقاف بالسويس: تعليق الاحتفالات وعقد القران والعزاء فى المساجد

الأربعاء، 18 مارس 2020 04:17 م
وكيل وزارة الأوقاف بالسويس: تعليق الاحتفالات وعقد القران والعزاء فى المساجد اجتماع وكيل أوقاف السويس
السويس – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الشيخ ماجد راضى فرج، وكيل وزارة الأوقاف بالسويس ، اجتماع مع مديرى الإدارات الفرعية الخمس، والمفتشين فى حضور الشيخ محمد فتحى مسلم، مدير عام الدعوة، والشيخ سامى فتح الله أحمد، رئيس قسم الإرشاد، والشيخ طاهر رمضان، وأيمن مهران، مدير العلاقات العامة والإعلام، لمتابعة خط سير العمل خلال الفترة الراهنة وظروفها تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف .

وقال وكيل وزارة الأوقاف بالسويس لمديرى الإدارات والمفتشين ضرورة التنبيه على جميع العاملين بالمساجد بالقيام بحملة نظافة والتعقيم بالمساجد والتهوية الجيدة وذلك حفاظًا على بيوت الله ووقاية لرواد المساجد من هذا المرض "فيروس كورونا".

وتابع وكيل وزارة الأوقاف حديثه تنفيذًا لتعليمات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بتعليق الاحتفالات والعمل بدور العزاء ودور عقد القران سواء بالمساجد أو ملحقاتها وكذلك تعليق العمل للمراكز الثقافية والمدارس العلمية والقرآنية وقصر عمل المسجد على الصلوات الخمس وخطبة الجمعة .

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف بضرورة الالتزام بالزى الأزهرى لأن زى الإمام شرفه وكرامته وضرورة تنفيذ تعليمات الوزارة حيث أن بين الأذان والإقامة عشرة دقائق على الأكثر وصلاة المغرب خمسة دقائق وكذلك الالتزام بتعليمات الوزارة فى خطبة الجمعة من حيث الوقت خمسة عشر دقيقة مع موضوع الخطبة الموحدة ورصد أى مخالفات .

وفتح وكيل الوزارة باب الحوار للمناقشة والوقوف على أى عقبات أو مشكلات تواجه العمل الدعوى والإدارى والعمل على حلها، مشيرًا إلى أنه لابد من تنفيذ تعليمات الوزارة أولًا بأول ليؤدى المسجد دوره المجتمعي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة