منظمون: تأجيل بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بسبب فيروس كورونا

الثلاثاء، 17 مارس 2020 06:07 م
منظمون: تأجيل بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بسبب فيروس كورونا رولان جاروس
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال منظمون اليوم الثلاثاء إن بطولة فرنسا المفتوحة للتنس تأجلت لتقام في الفترة بين 20 سبتمبر والرابع من أكتوبر بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكانت البطولة المقامة على ملاعب رملية، وهي واحدة من البطولات الأربع الكبرى، مقررة في الفترة من 24 مايو إلى السابع من يونيو.

من ناحية أخرى، واصل فيروس كورونا المستجد تغيير خريطة البطولات القارية الكبرى فى العالم خلال العام الجارى 2020، بعدما تسبب الوباء العالمى فى إصابة أكثر من 173 ألف شخص فى جميع دول العالم وأدى لوفاة ما يزيد على 7 آلاف شخص بحسب أحدث الإحصائيات الصادرة من منظمة الصحة العالمية عبر موقعها الرسمى.

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اليوم الثلاثاء، تأجيل منافسات أمم أوروبا 2020 حتى 2021 بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال "يويفا" في بيانه إن البطولة التي سينافس فيها 24 منتخبا وكانت مقررة في 12 دولة عبر القارة من 12 يونيو إلى 12 يوليو هذا العام، ستقام الآن في الفترة من 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021.

وأصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بيانًا رسميًا أعلن فيه تعليق كل مسابقات الأندية والمنتخبات للرجال والسيدات حتى إشعار آخر، وهو ما يعنى توقف مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

قال "يويفا" في بيانه: "مباريات ملحق تصفيات بطولة أوروبا 2020 والمواجهات الودية الدولية المقررة في نهاية مارس الجارى ستقام في بداية يونيو بعد مراجعة تطورات الوضع".

وأضاف الاتحاد الأوروبى أنه شكل مجموعة عمل تضم ممثلين عن مسابقات الدوري والأندية لتقييم جدول المباريات مع تكدس محتمل للمواجهات بعد إيقاف معظم المسابقات المحلية، مضيفًا أنها ستسعى لإيجاد حلول تسمح باستكمال الموسم الحالي وتعالج أي عواقب للقرار الذي صدر اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة