"مكافحة العدوى" تعقم نادى قضاة الإسكندرية ضد فيروس كورونا.. صور

الثلاثاء، 17 مارس 2020 04:26 م
"مكافحة العدوى" تعقم نادى قضاة الإسكندرية ضد فيروس كورونا.. صور مكافحة العدوى تعقم نادى قضاة الإسكندرية ضد فيروس كورونا
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام فريق من مكافحة العدوى بمديرية الصحة السكندري بتطهير وتعقيم مقر نادى قضاه الإسكندرية بمنطقة بولكلى، ضمن الإجراءات الوقائية لمكافحة الفيروسات ولمنع انتشار فيرس كورونا والحد منه.

من جانبه قال المستشار أحمد مهابة، عضو مجلس إدارة نادي قضاة الإسكندرية، إن عملية التعقيم والتطهير شملت "غرف المداولة، وجميع المباني الإدارية، والاجتماعية، والترفيهية، وقاعة الاجتماعات، والاستقبال" وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القادة السياسية بضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تستهدف الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" حرصًا على سلامة الوطن والمواطنين والحد من انتشاره بين فئات الشعب.

يذكر أن فريق مكافحة العدوى قام بتطهير عدد من المنشآت العامة منعا محكمة المنشية وشملت مكاتب القضاة ووكلاء النيابة وغرف المداولة ومكاتب الموظفين وكافة الحجرات داخل المحكمة بكافة منشآتها.

وقال بيان صادر عن وزارة العدل، إنه حرصا من الدولة على صحة وسلامة المواطنين، ولما كانت المحاكم بأنواعها تتواجد بها أعداد كبيرة من المواطنين على مستوى الجمهورية، ولذلك نسق المستشار عمر مروان وزير العدل مع رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، ورئيس مجلس الدولة، والمستشار النائب العام، والقضاة رؤساء محاكم الاستئناف والمحاكم الابتدائية، لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية نحو تأجيل كافة الدعاوى المنظورة أمام المحاكم بأنواعها خلال هذا الأسبوع والاسبوع القادم، دون حضور أطراف التظاهر، وعدم شطب أى دعوى، مع استمرار العمل الإدارى بالمحاكم لتلبية الطلبات خلال مواعيدها المقررة قانونا.

وأجلت محكمة النقض ايضا جلساتها بدءا من غدا الاثنين 16 مارس ولمدة أسبوعين تنتهى الاثنين 30 مارس، وذلك بناء على تعليمات المستشار عبدالله عصر رئيس المحكمة رئيس مجلس القضاء الاعلى.

وقال المستشار محمد رضا نائب رئيس محكمة النقض، مستشار رئيس المحكمة للعلاقات العامة والإعلام، أن القرار يشمل تأجيل جلسات المحكمة على أن يستمر العمل بالمحكمة فيما عدا ذلك، موضحا أن العمل الإدارى بالمحكمة مستمر.

 

مكافحة العدوى تعقم نادى قضاة الإسكندرية ضد فيروس كورونا (2)
مكافحة العدوى تعقم نادى قضاة الإسكندرية ضد فيروس كورونا 

 

مكافحة العدوى تعقم نادى قضاة الإسكندرية ضد فيروس كورونا (3)
مكافحة العدوى تعقم نادى قضاة الإسكندرية ضد فيروس كورونا 

 

مكافحة العدوى تعقم نادى قضاة الإسكندرية ضد فيروس كورونا (1)
مكافحة العدوى تعقم نادى قضاة الإسكندرية ضد فيروس كورونا 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة