مشاهد جديدة لـ فيلم دواين جونسون الجديد Jungle Cruise

الثلاثاء، 17 مارس 2020 05:00 ص
مشاهد جديدة لـ فيلم دواين جونسون الجديد Jungle Cruise Jungle Cruise
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت  شركة 20th century،  تريلر جديد لـ فيلم المغامرة الجديد Jungle Cruise، ووصلت مدته إلى دقيقة و 58 ثانية، ويقترب من تحقيق مشاهدات تصل إلى 4 ملايين مشاهدة، منذ طرحه على الحساب الرسمي للشركة، يوم 10 مارس الجارى، ومن المقرر أن يصل العمل الجديد إلى دور العرض حول العالم، في 24 يوليو من العام الجارى 2020، فيلم الجديد Jungle Cruise  يدور حول بناءً على رحلة ديزني لاند الترفيهية، حيث يقوم مجموعة من المسافرين بأخذ زورق نهرى صغير عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطرة، ولكن مع وجود عنصر خارق للطبيعة.

العمل من إنتاج شركتى ديزنى و20th century، فيلم Jungle Cruise من بطولة دواين جونسون، إميلي بلانت، جيسي بليمونس، جاك وايتهول، بول جياماتي، إدجار راميريز، فيرونيكا فالكون، أندي نيمان، رافائيل اليخاندرو، مارك اشورث، داني روفيرا، جيسون نيو، كيم جوتيريز، العمل من إخراج جاومي كوليت سيرا، ومن تأليف جلين فيكارا، مايكل جرين، جون ريكا.

كما أعلنت شركة 20th century أنها ستستعين بمخرج فيلم Maze Runner ، ويس بال، لإخراج الجزء الجديد من سلسلة أفلام Planet of the Apes الجديد، وبالرغم من ذلك لم تكشف الشركة عن أي معلومات حول الجزء الجديد.

وبدءا من عام 1968 أنتجت الشركة 5 أفلام من السلسلة استنادًا إلى رواية بيير بول الفرنسية مع سلسلة السبعينيات، ومن ثم بدأ العمل على سلسلة حرب النجوم "Star War "، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline ".

وكانت شركة ديزنى قد كشفت عن بعض ملامح خطتها للعام الجديد، التى تضمنت تنفيذ أجزاء جديدة لسلسلة الأفلام الشهيرة Planet of the Apes.

يذكر أن شركة 20th century  عرض لها في دور العرض حول العالم فيلم Ad Astra  الذى حقق إيرادات وصلت إلى 113 مليون دولار، ومن بطولة راد بيت و ليف تايلوروتومي لي جونس وجون اورتيز ولورين دين و غيرهم.

ويدورحول سفر رائد الفضاء روي مكبرايد إلى الحواف الخارجية للنظام الشمسي ليجد والده المفقود ويكشف لغزًا يهدد بقاء كوكبنا، ومن ثم ستواجه رحلته كشف لـ أسرار تتحدى طبيعة الوجود الإنساني ومكانتنا في الكون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة