أكرم القصاص - علا الشافعي

إيقاف تصوير فيلم Vengeance الجديد للمخرج بى جيه نوفاك بسبب كورونا

الإثنين، 16 مارس 2020 12:00 ص
إيقاف تصوير فيلم Vengeance الجديد للمخرج بى جيه نوفاك بسبب كورونا بى جيه نوفاك
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت شركة Blumhouse للإنتاج، بـ وقف تصوير فيلمها الجديد "Vengeance"، العمل الذى يقوم بـ إخراجه بي. جيه. نوفاك، بسبب مخاوف بشأن وباء الكورونا، وفقا للقرير الذى نشر على موقع " variety "، تم تصوير فيلم "Vengeance" في ألبوكيركي، نيو مكسيكو، خلال الأسبوعين الماضيين، وتم إبلاغ العاملين على الفيلم  بالقرار بالأمس، السبت.

العمل الجديد من تاليف نوفاك أيضا، جنبا إلى أنه يلعب دور البطولة مع عيسى راي وأشتون كوتشر وبويد هولبروك، اشتهر نوفاك بتصوير شخصية Ryan Howard في المسرحية الهزلية NBC " The Office "، وكان أيضًا كاتبًا ومخرجًا ومنتجًا تنفيذيًا في المسلسل.

كما طرحت شركة Blumhouse، فيلم الرعب الجديد  The Invisible Man، الذى حقق إيرادات وصلت إلى 108 مليون و 449 ألف دولار منذ 28 فبراير الماضى، العمل من إنتاج شركتى Universal  ، و  Blumhouse، العمل طرح بـ 3610 دار عرض أمريكية، فيلم The Invisible Manمن إخراج وتأليف لي وينيل، كما أن العمل مقتبس من رواية المؤلف H.G. Wells.

وانقسمت إيرادات العمل إلى 60 مليون و 249 ألف دولار أمريكى بالولايات المتحدة الأمريكية، و 48 مليون و 200 ألف دولار أمريكى في شباك التذاكر حول العالم.

فيلم The Invisible Man من بطولة إليزابيث موس، أوليفر جاكسون كوهين، ألديس هودج، ستورم ريد، هارييت داير، أمالي جولدن، سام سميث، بنديكت هاردي، زارا مايكلز، أنتوني براندون وونج، بيانكا بومبونيو.

يدور فيلم الرعب الجديد حول سيسيليا، التي تتلقى خبر انتحارحبيبها السابق، ومن بعدها بدأت في إعادة بناء حياتها للأفضل، ومع ذلك، فإن شعورها بالواقع موضع تساؤل عندما تبدأ في الشك في أن حبيبها المتوفى لم يمت بالفعل، وذلك بسبب بعض الأحداث الغامضة، التي لا تجد لها تفسير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة