إدارة النصر السعودى يطلب ضم العنزي للتدريبات الأسبوع المقبل

الثلاثاء، 17 مارس 2020 03:00 ص
إدارة النصر السعودى يطلب ضم العنزي للتدريبات الأسبوع المقبل النصر السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت إدارة نادي النصر السعودى، البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفنى للفريق بضم ضاري العنزي الظهير الأيسر، للتدريبات الأسبوع المقبل، بعد عودته إلى السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، قادمًا من إسبانيا بمعية اللاعبين السعوديين المنضمين إلى برنامج تطوير المواهب السعودية في إسبانيا قبل عدة أشهر.


قالت صحيفة "الرياضية السعودية"، أن هذا القرار جاء لانخفاض المستوى الفني لعبد الرحمن العبيد في الفترة الأخيرة، وكانت إدارة نادي النصر وقّعت عقدًا احترافيًا مع اللاعب الشاب لمدة 5 أعوام.


كشفت الصحيفة السعودية أن عبد الرحمن الحلافي، المشرف العام على فريق النصر الأول لكرة القدم، اصطحب الثنائى نور الدين أمرابط وعبد الرزاق حمد الله لاعبي الفريق الأول، إلى رحلة برية شمال الرياض أمس بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي. ويهدف الحلافي من خلال هذه الرحلة إلى رفع الروح المعنوية للاعبين خلال فترة التوقف الجارية بسبب انتشار فيروس كورونا، وكان أمرابط وحمد الله أجريا تدريبهما الانفرادي قبل مغادرتهما مع الحلافي.


وسبق للحلافي أن اصطحب البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق إلى رحلة برية خاصة، أمس الأول، ناقش فيها الثنائي مستقبل الفريق وإمكانية عودة اللاعبين المصابين بالتنسيق مع البرتغالي بازيل روبيرو طبيب الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة