أبرز تريندات المكياج فى ربيع 2020.. من العيون "السموكى" للشادو النيون

الثلاثاء، 17 مارس 2020 06:00 م
أبرز تريندات المكياج فى ربيع 2020.. من العيون "السموكى" للشادو النيون اتجاهات الجمال في ربيع 2020
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص النساء من مختلف المستويات والأعمار على متابعة اتجاهات الجمال التى تختلف من عام لآخر،  ومن خلال متابعة أسابيع الموضة في العواصم العالمية فقد ظهرت العديد من اتجاهات الجمال في 2020 ، إلا أن الجانب المادي قد يكون عائقا للكثيرات لتنفيذ هذه الأنماط، فالأمر أحيانا قد يكون في حاجة إلى فنان مكياج محترف ، 100 منتج باهظ الثمن ، لكن هناك ثلاثة من أكثر اتجاهات مكياج الربيع رواجا في 2020 والتى يمكن تحقيقها بتكلفة أقل وفي مكان واحد وفقًا لموقع "ستايل كاستر". 

 

ونرصد في هذا التقرير الاتجاهات الثلاثة:

 

الجلد الزجاجي

الجلد الزجاجى
الجلد الزجاجى

يعد الجلد الزجاجي الناعم من اتجاهات الجمال الكورى في 2010،  وهو ما يتعلق أكثر بالالتزام بالعناية بالبشرة بمنتجات تهدف إلى تعزيز التوهج الطبيعى للبشرة على أي شىء آخر.

ويمكن تحقيق هذا المظهر باستخدام سيرم تمهيدي لترطيب البشرة ، يتبعه كريم أساس رقيق على البشرة ، مع فرشاة أحمر الخدود، مع استخدام بودرة الإضاءة الزجاجية  لتعزيز التوهج الطبيعى للبشرة.

مكياج النيون

مكياج نيون
مكياج نيون

 

ماكياج النيون الساطع والجرىء ، قد يبدو مخيفا لكنه كان موجود بقوة خلال أسابيع الموضة الأخيرة ، ويقول فنان المكياج الشهير آدم :"  "لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة لكيفية اختيار موضع المكياج  والألوان".

العيون الدخانية

العيون الدخانية
العيون الدخانية

تعد العيون الدخانية أحد أبرز الاتجاهات في 2020 ، ولا تحتاج لكثير من المكياج ، فقط شفاه محايدة ، مع تركيز المكياج في العيون. ويعد هذا الاتجاه واحدا من الاتجاهات القادمة بقوة من التسعينيات. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة