أكرم القصاص - علا الشافعي

شريهان تتحصن من كورونا بالدعاء: "يا مغيث أغثنا"

الثلاثاء، 17 مارس 2020 01:28 م
شريهان تتحصن من كورونا بالدعاء: "يا مغيث أغثنا" شريهان
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعت النجمة شريهان بأن يرفع الله عن الوباء و يحصن البلاد من فيروس كورونا ، وكتبت عبر حسابها على تويتر قائلة:" أعوذ بالله  من البرص والجنون والجذام ومن سيئ الأسقام يا مغيث أغثنا يا مغيث أغثنا يا مغيث أغثنا"، تحصنت و حصنتكم جميعا بذى العزة و اعتصمت برب الملكوت و توكلت على الحى الذى لا يموت اللهم اصرف عن الوباء بلطفك يا لطيف إنك على كل شيء قدير".

شريهان
شريهان

 

وعلى الجانب الآخر وجهت الفنانة القديرة شريهان رسالة إلى نور خطاب مدرب اللياقة البدنية ومقدم البرامج، مشيرة أنه نموذجا رائع لكل شاب قولا وفعلا، وأنه مثلا لكل شاب طامح يسعى لتحقيق هدفه.

 

وقالت الفنانة شريهان :"مثال رائع لكل شاب مصري، إنسان مجتهد "قولاً فعلاً عملاً أمانةً وضميراً" .. مثال جميل لكل شاب طامح لتحقيق الهدف والحلم والوصول إليه بمنتهى النجاح. تعاملي معه كان منذ فترة طويلة والحقيقة أنه لا يتغير أبداً!! بل يزداد جمالاً وخُلُقاً، مثل الذهب الصافي والعملة النادرة التي تزداد قيمتها مع مرور الوقت والزمن".

 

وأضافت:"شاهدته وهو يبني نفسه بنفسه من الصفر وكان عنده حلم رائع، الأهم من الحلم إنه كان يصدق حلمه ويعمل على تحقيقه ويعلم كيف يستطيع جعله حقيقة ناجحة ثابتة".

 

وتابعت:"أنا شخصياً عاصرت وشاهدت صعوبات له كثيرة وكبيرة وشاهدته أيضاً وهو يتغلب ويتفوق على عليها بالابتسامة والعمل والصبر والاجتهاد والعزيمة والتوكل على الله ".

 

أشارت:"نور خطاب لا أعلم لماذا اليوم ولكن شعرت إنه حقه عليا أن أشهد له بمدى سعادتي به وبما وصل إليه وأقول له أنا فخورة بك يا نور جدا جدا جدا .. فخورة على جميع المستويات إنسانيا عملياً و ك شاب و مواطن مصري رائع .. فخورة وكل يوم تزداد ثقتي بك ".

 

واستطردت :"شكراً نور خطاب ليس فقط لما تقدمه من عمل رائع لي، بل شكراً على ما قدمته أنت لنفسك ولأسرتك وعملك وجميع من تعامل معك وما حققته وتحققه وستحققه في المستقبل وبنجاح إن شاء الله..بالتوفيق دائماً فأنت تستحق وحقاً "من جد وجد".

 

ويذكر أن المخرج هادى الباجورى، كان قد كشف فى تصريحات صحفية، مطلع نوفمبر الماضى، أن الفنانة شريهان تستعد لعمل مسرحى جديد باسم "كوكو شانيل"، وأكد أنها كانت فى أعلى مستوى خلال التحضير للمسرحيتها، وقال: "مستواها أعلى من زمان كمان" وتابع فى تصريحات له: "هذه أول مسرحية موسيقية تعتبر فوق مستوى اللى بيحصل برة ويتساوى مع مستوى مسارح برودواى"، ومسرحية "كوكو شانيل" كتب لها السيناريو والحوار والأغانى مدحت العدل ومن إخراج المخرج هادى الباجورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة