أكرم القصاص - علا الشافعي

برونو فيرنانديز يكرر إنجاز رونالدو وديكو فى الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 17 مارس 2020 04:00 ص
برونو فيرنانديز يكرر إنجاز رونالدو وديكو فى الدوري الإنجليزي برونو فيرنانديز ورونالدو وديكو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد، ثالث لاعب برتغالى يتوج بجائزة لاعب الشهر في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حصد جائزة الأفضل لشهر فبراير الماضى من قبل رابطة البريميرليج بعد تألقه اللافت للأنظار مع الشياطين الحمر منذ انضمامه إليه فى فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وحصد فيرنانديز الجائزة ليصبح ثالث لاعب من البرتغال يحقق هذا الإنجاز، بعد ديكو الذى فاز بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي مرة واحدة سابقا، والأسطورة كريستيانو رونالدو برصيد 4 مرات.

ولفت برونو فيرنانديز أحدث الوافدين من "برازيل أوروبا" البرتغال إلى الدروي الإنجليزي، الأنظار بقوة عندما انتقل إلى مانشستر يونايتد نهاية يناير الماضي، حيث ساهم مع فريقه في 5 أهداف بتسجيل ثنائية وصناعة 3 آخرين في بداية مثالية له، كما تغير شكل فريق مانشستر يونايتد بشكل كبير على يد صانع الألعاب البرتغالي.

وكان فيرنانديز حصل على جائزة الأفضل فى البريميرليج خلال شهر فبراير الماضى الممنوحة من رابطة اللاعبين المحترفين بعد حصوله على أعلى نسبة من الأصوات وصلت إلى 58%، متفوقا على روى باتريسيو حارس وولفهرهامبتون الذى حل وصيفا بنسبة 19%.

وتعد هذه الجائزة هى الثالثة التى يحصل عليها برونو فيرنانديز مؤخرا، حيث سبقها بفوزه بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير الماضى بنادى مانشستر يونايتد بعد الانطلاقة الرائعة مع الفريق.

وفاز فيرنانديز بجائزة أفضل لاعب في الشهر الماضى، بحسب ما أعلنه الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، عقب اكتساحه تصويت الجماهير بحصوله على 80% من الأصوات، متفوقا على أنطونى مارسيال صاحب المركز الثانى بـ14% وجاء لوك شاو ثالثا بحصوله على 6% فقط في التصويت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة