كيف يتعامل نجمات الرياضة مع تعليق النشاط وانتشار فيروس كورونا.. أية الشامى: بطلت السلام بالأيدي.. نهلة سامح: مستخبية فى المنزل ومعايا الكحول.. يارا الشرقاوى: بتابع شائعات فيس بوك وقضاء وقت أطول مع العائلة

الإثنين، 16 مارس 2020 10:28 م
كيف يتعامل نجمات الرياضة مع تعليق النشاط وانتشار فيروس كورونا.. أية الشامى: بطلت السلام بالأيدي.. نهلة سامح: مستخبية فى المنزل ومعايا الكحول.. يارا الشرقاوى: بتابع شائعات فيس بوك وقضاء وقت أطول مع العائلة يارا الشرقاوى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن مواجهة فيروس كورونا وحملات التوعية التى قامت بها الدولة نجحت بالفعل فى أخذ الجميع الاحتياطات الكافية للحد من انتشار فيروس كورونا، لاسيما أن هذا الأمر ينطبق على نجمات الرياضة ممن يطبقن التعليمات لتفادى الفيروس المستجد.

وأصدرت الاتحادات الرياضية بيانًا رسميًا بتعليق النشاط الكروى لمدة 15 يومًا فى مصر، بناءً على تعليمات رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة  وبعد الاطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يومًا اعتبارًا من اليوم الإثنين، ويسرى القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

ويرصد "اليوم السابع" كيف يتعاملن نجمات الرياضة من تعليق النشاط والوقاية من فيروس كورونا فى التقرير التالى:

أية الشامى  

قالت أية الشامى نجمة الكرة الطائرة بالنادى الأهلى وأفضل لاعبة فى أفريقيا إنها ألتزمت بعدم السلام بالأيدى تمامًا على الأشخاص اتباعا لتعليمات للحد من انتشار فيروس كورورنا.

وأشارت أية الشامى فى تصريح لـ"اليوم السابع" إلى أنها قامت بالفعل بتوجيه من يريد السلام عليها بالأيدى بعدم فعل ذلك مجددًا دون خجل.

ونصحت الشامى بضرورة التزام المنازل وحال الاضطرار لابد أن نستخدم الكحول وغسل الأيدى بصفة مستمرة من أجل الحفاظ على السلامة الشخصية وسلامة المواطنين.

نهلة سامح

كشفت نهلة سامح كابتن فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى عن ملازمتها للمنزل فى ظل تعليق النشاط الرياضى للوقاية من فيروس كورونا.

وقالت نهلة فى تصريح لـ"اليوم السابع": "مستخبية فى المنزل وفى إيدى الكحول" مشيرة إلى أنها تستمتع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات مع الرسم لكسر روتين العطلة.

وأشارت نهلة إلى أنها تبتعد تمامًا عن الأماكن المزدحمة لاتباع مناشدات الدولة للأخذ فى الاعتبار كل النصائح الاحترازية لعدم تفشى الفيروس، وناشدت كابتن فريق سيدات طائرة الأهلى الجميع الالتزام فى المنازل من أجل اتباع لتعليمات للحفاظ على سلامة الجميع.

يارا الشرقاوى

أما يارا الشرقاوى لعبة سلاح الشيش، فقالت إنها تقضى فترة التوقف فى متابعة شائعات فيس بوك وقضاء وقت مع العائلة، مشيرة إلى أنها تتعامل مع الوقاية من فيروس كورونا بحرص شديد، مؤكدة أنها تتواصل مع الجامعة إلكترونيًا لمتابعة المستجدات.

لينا عرابى

نصحت لينا عرابى بطلة السلاح بعد وقف النشاط بسبب فيروس كورونا بضرورة تناول وجبات لزيادة المناعة للحماية من الإصابة بالفيروس المستجد.

وقالت لينا فى تصريح لـ"اليوم السابع" إنها ملتزمة بتطهير يدها بالكحول وشرب ليمون سخن صباحًا  ومساءً وعدم الخروج من المنزل إلا فى الضرورة، من أجل الحفاظ على عدم انتشار المرض تنفيذًا لتعليمات الدولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة