رسميًا.. الاتحاد التونسى يقرر تأجيل جميع مباريات كرة القدم لأجل غير مسمى

الإثنين، 16 مارس 2020 09:38 م
رسميًا.. الاتحاد التونسى يقرر تأجيل جميع مباريات كرة القدم لأجل غير مسمى الترجى التونسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد التونسى لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، بشكل رسمى تأجيل جميع مباريات كرة القدم لأجل غير مسمى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد في مختلف دول العالم خلال الفترة الأخيرة.

ذكر البيان الرسمي الذى نشره الاتحاد التونسى، أنه "بعد التنسيق مع وزارة شئون الشباب والرياضة بصفة رسمية تأجيل كل مباريات كرة القدم إلى موعد لاحق".

بيان الاتحاد التونسى لكرة القدم
بيان الاتحاد التونسى لكرة القدم

وكانت المباريات الأخيرة تقام في مختلف البطولات بتونس تقام بدون حضور جماهيرى، كان أخرها وداع فريق النجم الساحلى، بطولة كأس تونس، من دور الـ16، أمام مضيفه فريق نجم المتلوي، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 – 1، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى، بالتعادل الإيجابى بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد، على ملعب "المتلوي".

حسم التعادل الإيجابى بنتيجة 1 – 1، الوقت الأصلى للمباراة، تقدم ياسين الشيخاوى للنجم في الدقيقة 48، ولكن تعادل أسامة بوغانمى، للنجم المتلوى، في الدقيقة 64.

فيما حسم فريق الترجى تأهله للدور ربع النهائى من بطولة كأس تونس عقب فوزه على نظيره مستقبل المرسى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت عصر أمس الأحد، على ملعب "عبد العزيز الشتيوي".

أحرز عبد الرؤوف بن غيث هدفى الفوز لصالح الترجى التونسى في الدقيقتين 31 من ركلة جزاء، و90 من عمر المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دور الستة عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة