خالد صلاح

وودي هارلسون بدلا من جيسون ستاثام لـ بطولة فيلم The Man From Toronto

الخميس، 12 مارس 2020 08:00 ص
وودي هارلسون بدلا من جيسون ستاثام لـ بطولة فيلم The Man From Toronto وودي هارلسون وجيسون ستاثام
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم اختيار الممثل العالمى وودي هارلسون، بدلا من الممثل العالمى جيسون ستاثام لـ بطولة الفيلم الجديد The Man From Toronto، العمل الكوميدى الذى سيقوم ببطولته الممثل الكوميدى كيفن هارت، وستقوم بإنتاجه شركة Columbia Pictures، وسونى، كما سيقوم بإخراجه المخرج باتريك هيوز، الذى قام بـ إخراج فيلم The Hitman's Bodyguard، الذى طرح عام 2017.

يدور فيلم ​​الأكشن الجديد، حول قتل عن طريق الخطأ بسبب الهوية، والتي تستخدم للوصول لـ القاتل الأكثر فتكا في العالم، والمعروف باسم The Man From Toronto، ويؤدى ذلك إلى صراع بين الشخصيات، واشتباك مع القتلة.

قام المؤلف روبي فوكس، بـ كتابة العمل الجديد The Man From Toronto، ومن المقر ان يتم إصدار العمل الجديد في 20 نوفمبر المقبل.

كما قررت شركة سوني تأجيل عرض الجزء الثاني من فيلم  Peter Rabbit 2، الذى يأتى بعنوان The Runaway، لمدة خمسة أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا، بعد أن كان مقرر طرحه في شهر مارس الجاري بدور العرض السينمائي.

ووفقاً لمجلة " The Hollywood Reporter" فإن الشركة قررت تأجيل الجزء الثاني من الفيلم بسبب فيروس كورونا، بعد أن قررت بعض الدول منع التجمعات الكبيرة والتكدسات ومنها صالات السينما، وهو ما سيؤدي إلى انخفاض كبير في نسبة الحضور لمشاهدة الفيلم والتي ستؤثر بشكل كبير على الإيرادات.

وكان من المقرر أن يطرح الفيلم في إنجلترا وعدد من الدول الأوروبية يوم 27 مارس الجاري، ويوم 3 أبريل داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت بعض التقارير إلى أن شركة الإنتاج الشهيرة قررت تأجيل الفيلم على أن يعرض فى نهاية أغسطس المقبل، أو بداية شهر نوفمبر، فى حال انخفاض مؤشرات نسب الإصابة بالفيروس، وإعادة فتح صالات السينمات في جميع الدول.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة