أكرم القصاص - علا الشافعي

أبو هشيمة يروى قصة نجاحه.. ويؤكد: أنا من أسرة متوسطة وتعليم حكومى

الإثنين، 16 مارس 2020 09:15 م
أبو هشيمة يروى قصة نجاحه.. ويؤكد: أنا من أسرة متوسطة وتعليم حكومى أبو هشيمة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة، رسائل ونصائحه للشباب، حتى يتمكنوا من تحقيق أحلامهم، قائلًا: "أنصح الشباب في مقتبل عمرهم، أن يدركوا أحلامهم جيدًا.. والدى ضابط شرطة، وكان قدوة كبيرة بالنسبة لى، لكن إمكانياته المادية كانت على القد، وكنا نعيش حياة متوسطة وتعليمى حكومي متوسط، وكنت في جامعة قناة السويس الحكومية بكلية تجارة".

وقال "أبو هشيمة"، خلال حواره على شاشة " RT Online"، كنت ألعب كرة القدم في نادى المصرى الرياضى وشاركت درجة أولى وعمرى 16 عامًا ولعبت فى منتخب الناشئين، وأصبت بقطع في الرباط الصليبى.. إمكانياتى كانت ضعيفة ولكن كان لدى أحلام سعيت لتنفيذها، وبدأت التدريب في أحد البنوك وكنت أحصل على 100 دولار في الشهر، وعملت على تطوير نفسى.. لم أفشل في عملى بالبنك ولكن لم أرى نفسى موظف، وكان لدى أحد الأصدقاء والده من كبار صناع الحديد فى مصر".

وواصل: "صديقى لم يخبر والده بعلاقتنا، حتى لا تتأثر الصداقة التي بيننا، وذهبت لوالده بالبدلة في إمبامة، وحدث خلاف وقال لى إمشى أطلع بره.. ورجعت له مرة أخرى فقال أنت جاى تعكننن عليا، حتى اتفقنا على فكرة إنى أبيع بخسارة وأنا معنديش رأس مال.. دا الرزق.. ربنا أنقذنى وبعت الطن بخسارة 10 جنيهات فى الطن.. ثم انتشرت في سوق الحديد، وكنت شاب صغير فى العشرين من العمر، ومشهور إنى ببدلة وكارفته، ثم بدأت فى الصناعة عام  2003، وكان حلمى أن أصبح حاجة.. وأصبحت تاجر، وحينما رأيت المصانع قررت أن أكمل الحلم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة