أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على مواعيد البرامج التعليمية للصف الأول والثانى الثانوى

الأحد، 15 مارس 2020 02:16 م
تعرف على مواعيد البرامج التعليمية للصف الأول والثانى الثانوى المدارس
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ اتخاذ قرار تعليق الدراسة بالأمس لمدة أسبوعين بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسى يسعي التليفزيون المصري للعمل على إيجاد طرق بديلة من خلال شبكة القنوات التعليمية، عبر مجموعة من الدروس لجميع المراحل التعليمية على شاشاته.

وهو ما يدفعنا لتسليط الضوء على  البرامج التي تخص طلاب الصف الأول والثاني الثانوي مثلما يظهر خلال تلك الصورة.

 

الصف الأول والثاني الثانوي
الصف الأول والثاني الثانوي

 

علي جانب آخر كانت قد أكدت وزارة التعليم أن بنك المعرفة غنى بجميع الدروس والمقررات الدراسية لجميع الصفوف الدراسية، ويوجد عليه بالفعل شرح مواد الثانوية المعدلة وفيديوهات تفاعلية لطلاب جميع المراحل بجانب بث اختبارات على موقع الوزارة لتدريب الطلاب على امتحانات نهاية العام، كما سيتم توجيه الطلاب لمشاهدة القنوات التعليمية.

وأوضحت الوزارة أنه يمكن التعلم باستخدام المواد التعليمية الرقمية على منصة إدارة التعلم على بنك المعرفة المصرى، حيث يتضمن المحتوى تم توفيره من مؤسسة بريتانيكا العالمية مع ملاحظة توفر المزيد من المحتوى الرقمى على منصة إدارة التعلم من مؤسسة ديسكفرى، يورك برس، designmate، وولفرام ونهضة مصر.

وقالت مصادر مسئولة إنه سيتم إعداد "سى دى هات"، وتوزيعها على الطلاب، خاصة الذين يعانون من مشاكل فى التواصل عبر الإنترنت، لافتة إلى أن التعلم عن بعد تسطيع الوزارة تطبيقه على الطلاب حتى يستفيدوا من المنهج الدراسى والمقررات الدراسية المتبقية من الفصل الدراسى الثانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة