أزمة منتظرة بين برشلونة والريال حال إيقاف الليجا نهائيا.. تعرف عليها

الأحد، 15 مارس 2020 04:51 م
أزمة منتظرة بين برشلونة والريال حال إيقاف الليجا نهائيا.. تعرف عليها ميسي وراموس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن احتمالية وقوع أزمة بين فريقى برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد، فى حال إيقاف الموسم الحالي من الدوري الإسباني بشكل نهائي فى الفترة المقبلة.

وكان الاتحاد الإسبانى قرر الخميس الماضى، فى بيان رسمى، إيقاف مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" ودورى الدرجة الأولى جولتين، مع العلم بأن قرار التأجيل قابل للزيادة، حسب تطور الوضع فى إسبانيا ومدى السيطرة على فيروس كورونا المتفشى فى البلاد.

وشدد البيان أنه حال الفشل فى السيطرة على فيروس كورونا، سيتم إيقاف الدورى الإسبانى نهائياً هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن برشلونة سيطالب بتتويجه بطلا لليجا فى حال توقف المسابقة نهائيا هذا الموسم، باعتباره متصدر جدول الترتيب الحالى بفارق نقطتين عن غريمه التقليدى ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أن فى هذا السيناريو سيطالب برشلونة الهيئات المختصة بإعلانه بطلا للدوري الإسباني، خاصة مع انتهاء 70% من مباريات البطولة وتحديدا 27 جولة من إجمالي 38.

وأشارت الصحيفة إلى أنه فى حال قيام برشلونة بهذا التصرف فإن ذلك سيجد معارضة شرسة من جانب ريال مدريد المنافس بقوة على لقب الليجا والذى كان متصدرا قبل أسبوع وحيد من تعليق المسابقة بسبب تفشى فيروس كورونا.

وكشفت تقارير صحفية عن خسارة مالية فادحة بعد قرار إيقاف الدورى الإسبانى الصادر، بعد اجتماع عقد فى مقر الاتحاد الإسبانى بسبب تفشى فيروس كورونا.

ووفقاً لما نشرته إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، فإن الاتحاد الإسبانى سيخسر نحو 600 مليون يورو، بعد قرار تأجيل الدورى الإسبانى ودورى الدرجة الأولى لجولتين مقبلتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة