"ماركا" تنشر خبرا غير صحيح عن تحويل رونالدو فندقه لعلاج مصابى كورونا وتحذفه

الأحد، 15 مارس 2020 09:25 ص
"ماركا" تنشر خبرا غير صحيح عن تحويل رونالدو فندقه لعلاج مصابى كورونا وتحذفه رونالدو أثناء افتتح أحد فنادقه بماديرا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى قرر تحويل الفنادق التى يمتلكها فى البرتغال وتحمل العلامة التجارية "CR7" إلى مستشفيات للمساعدة فى علاج المرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد فى بلاده مجانا، إلا أن الصحيفة حذفت الخبر بعد نشره لثبوت عدم صدقه وأنها مجرد شائعة.

وبالرغم من حذف الخبر من "ماركا" إلا أن الخبر لم يتوقف عند هذا الحد، فقد تداولته الكثير من المواقع الإخبارية ومواقع السوشيال ميديا.

وتواصل فريق تقصّى صحّة الأخبار فى وكالة فرانس برس مع الناطق الرسمى باسم مجموعةCR7  الذى أكّد أنّ الخبر غير دقيق، مضيفا لم نتلقّ أى إرشادات بهذا الصدد، ونعمل كفندقٍ وسنبقى فندقاً... لن نتحوّل إلى مستشفى.

كذلك نفت مصادر مقربة من النجم البرتغالى صحة الخبر للموقع الإيطالى الرياضى Gazetta dello sport.

كان رونالدو قد علق على الأحداث الأخيرة، بشأن انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث كتب عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلا "يمر العالم بلحظة صعبة للغاية تتطلب أقصى قدر من العناية والاهتمام منا جميعا، أتحدث إليكم اليوم ليس كلاعب كرة قدم، ولكن بصفتي ابنا وأبا وإنسانا معنيًا بأخر التطورات التي تؤثر على العالم كله بشأن فيروس كورونا".

وأضاف النجم البرتغالى، قائلا: "أود أن أرسل دعمي لكل من فقد عزيزا وأولئك الذين يعانون من هذا الفيروس، ويجب أن تكون لدينا مشاعر إنسانية لما يحدث في هذا العالم الأن ، قبل أي مصلحة أخرى ".

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بجانب مسابقتى دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة