أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أبراج لا تتنازل عن المواصفات "القياسية" لشريك حياتها.. القوس أبرزها

الأحد، 15 مارس 2020 10:00 ص
3 أبراج لا تتنازل عن المواصفات "القياسية" لشريك حياتها.. القوس أبرزها العلاقة العاطفية-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل منا مواصفاته الخاصة بشأن "فارس الأحلام" وشريك الحياة المثالى، ولكن كلنا نعرف أيضًا أننا قد لا نحظى أبدًا بهذه المواصفات فى شريك حياتنا فى الواقع لأن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه، ولأن الحب يعنى أن نغرم بشخص ما لأنه هو وليس لأن مواصفاته تناسبنا. ولكن بالنسبة لمواليد بعض الأبراج هناك مواصفات "قياسية" لفارس الأحلام لا يتخلون عنها مطلقًا ولا يتنازلون عن الحصول عليها، فتعرف على هذه الأبراج وفقًا  لما ذكره موقع " bustle".

برج القوس.. لازم يحب المغامرات والنكت

يعتبر من صفات برج القوس الميل للاستقلال واكتشاف كل ماهو جديد وغريب، كما يفضل أن يتفق معه الشريك في هذه الصفات حيث يستمتعون مع بعض بأطول فترة ممكنة في الرحلات بمختلف الأماكن، كما يفضل أن يحرص شريكه على أن يستمع له طوال الوقت، ويظل مستيقظاً معه طوال الليل حتى منتصف الليل أثناء القيام في رحلات برية، كما يتسم بحس الفكاهة، وإلقاء النكت الطريفة.

العلاقات العاطفية
العلاقات العاطفية

برج الجدي.. يشاركه في تحقيق طموحه

يعرف برج الجدى بطموحه وسعيه الدائم للنجاح لذلك يبذل قصارى جهده، في العمل لتحقيق ذاته، ولهذا يفضل أن يحترم الشريك هذه الصفة، ويساعده على تحقيق ذلك، وإنشاء العديد من المشاريع العملية التي تغير مجرى حياته للأبد وتزيد من أرباحه المادية، ولا يفضل الشريك الكسول الذى يتبع الروتين في حياته العملية.

العلاقات العاطفية والأبراج الفلكية
العلاقات العاطفية والأبراج الفلكية

برج الدلو.. بيحب الشخصية الأنيقة

يعرف برج الدلو بأنه من الشخصيات الفريدة، والمخلصة في حبها، وينجذب أيضاً إلى الشريك الذى يبادله نفس الشعور، وكذلك الأناقة في اختيار الملابس والحذاء، وبشكل عام ، يشكل الدلو صداقات كثيرة وعميقة، والتي قد يولد منها علاقة رومانسية طويلة الأمد، نتيجة توافقهم في العديد من الصفات الشخصية التي ساعدت على تكوين صداقة بينهم والتي تحولت مع مرور الأيام لعلاقة حب .

شروط اختيار الشريك
شروط اختيار الشريك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة