صور.. ماذا يفعل نجوم دوريات أوروبا فى عزلة كورونا؟

الأحد، 15 مارس 2020 08:00 ص
صور.. ماذا يفعل نجوم دوريات أوروبا فى عزلة كورونا؟ رونالدو مع أسرته
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل لاعبو كرة القدم فى أوروبا على عطلة بعد توقف الأنشطة الرياضية فى مختلف أنحاء القارة العجوز والعديد من دول العالم بعد تفشى فيروس كورونا المستجد واعتبار القارة بؤرة الوباء العالمى، حيث تنوع أنشطة اللاعبين  فى الأماكن التى يقضون فيها فترة العطلة وفترة التوقف الحالية..

رونالدو في جزيرة ماديرا

دخل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى، فى الحجر الصحى الذاتى، عقب تأكيد إصابة مدافع يوفنتوس دانييلى روجانى، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ويتحصن رونالدو وعائلته، فى منزل فاخر يطل على المحيط الأطلسى، فى جزيرته ماديرا الأصلية، مع حوض سباحة خاص به على السطح.

من جهتها، كشفت صديقته جورجينا رودريجيز، لمحات عن المخبأ المذهل حيث يجلسون خارج نطاق انتشار وباء فيروس كورونا، بعد أن سافر الزوجان إلى الجزيرة فى الساعات الأولى من صباح الاثنين الماضى، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وأكد تقرير "ذا صن"، أن مهاجم ريال مدريد السابق يبقى فى مكانه ولا يعود إلى إيطاليا فى الوقت الحالى، وأضاف: "كريستيانو رونالدو لم يتدرب ويبقى فى ماديرا فى انتظار تطورات الأزمة الصحية الحالية".

رونالدو مع أسرته
رونالدو مع أسرته

 

ميسي في قصره مع أسرته

قام النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، بحجر صحى ذاتى في قصره بالمدينة الكتالونية والذى يحتوى على ملعب كرة قدم وصالة ألعاب رياضية وحمام سباحة من أجل الحفاظ على لياقته البدنية.

ميسي مع أسرته
ميسي مع أسرته

 

فابريجاس يبحث عن مسلسل 4 مواسم

طالب الإسبانى سيسك فابريجاس، لاعب وسط فريق موناكو الفرنسى، متابعيه باقتراح العديد من المسلسلات لمتابعتها فى الفترة المقبلة، بعد إيقاف النشاط الرياضى فى أوروبا لتفشى فيروس كورونا المستجد واعتبار القارة العجوز بؤرة للفيروس بحسب منظمة الصحة العالمية.

وكتب فابريجاس على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" ساخرا: "نظراً لكونى سوف أبقى فى منزلى لمزيد من الوقت، ولا تسمح لى زوجتى بإنجاب المزيد من الأطفال فى الوقت الحالى، ما المسلسل الذى توصون بمتابعته؟ بشرط أن يكون 4 مواسم على الأقل".

وتزوج فابريجاس من صديقته اللبنانية دانييلا سمعان فى مايو 2018، وأنجبا ثلاثة أطفال وهم ليا (مواليد 2013) وكابرى (مواليد 2015) وليوناردو (مواليد 2017).

تغريدة فابريجاس
تغريدة فابريجاس

 

سانشيز مع كلبيه

اشتغل التشيلى أليكسيس سانشيز، لاعب إنتر ميلان الإيطالى المعار من مانشستر يونايتد الإنجليزى، فترة التوقف وتواجده في الحجر الصحى الخاص به باستعراض مهاراته والتدرب واللهو مع كلبيه أتوم وهامبر، فى حديقة منزله.

سانشيز
سانشيز

 

فاسكيز يتدرب مع ابنه

نشر النجم لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد الإسبانى، صورة تجمعه بطفله الصغير خلال أداؤهما تدريبات اللياقة البدنية بحديقة المنزل.

فاسكيز لاعب ريال مدريد
فاسكيز لاعب ريال مدريد

 

نيمار يحارب كورونا بالقناع

نشر النجم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عبر ستورى "إنستجرام"، صورة له، وهو يرتدى قناعًا على وجهه محاربًا كورونا، وعلق عليها "كورونا أوت".

الصورة التى نشرها نيمار عبر "إنستجرام"، أثارت السخرية منه عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث قال أحدهم، "هو كده كورونا هيمشى ويخاف"، بينما تواصلت التعليقات الساخرة في نفس الاتجاه، وكأن الفيروس سيستجيب لما قاله له "نيمار".

نيمار
نيمار

 

راموس لا يتوقف عن التدريبات

لا يتوقف سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، عن العمل في الحجر الصحى بمنزله حيث ظهر المدافع الإسبانى وهو يقوم ببعض التمارين والتدريبات داخل منزله.

 

رسالة أندية إيطاليا للجماهير

بدأت الأندية الإيطالية في محاولة بث الطمأنينة في نفوس الجماهير بعدما فرضت عزلة إجبارية على الجميع في إيطاليا بالبقاء في منازلهم.

ونشر نادى نابولى تغريدة عبر حسابه على تويتر طالب خلالها كل سكان المدينة التي تقع في جنوب إيطاليا بالخروج إلى البلكونة في تمام الساعة 7:45 مساء اليوم وترديد أغنية الفريق بشكل جماعى وأوضح قائلا: "اليوم في تمام السابعة و45 دقيقة..هيا بنا نغنى لنابولي.. اخرج من البلكونة أو النافذة، وردد أغنية ""

وتابع: "ارسل رسالة بالفيديو إلى أصدقائك وجيرانك وانشرها مع هاشتاج #HaDaPassaANuttata ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة