اشتباه فى إصابة بيريز رئيس ريال مدريد بفيروس كورونا

السبت، 14 مارس 2020 03:53 م
اشتباه فى إصابة بيريز رئيس ريال مدريد بفيروس كورونا بيريز مع مسئولى فلامنجو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، عن اشتباه فى إصابة فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد بفيروس كورونا المستجد بعد الإعلان عن إصابة ماوريسيو دى ماتوس نائب رئيس فلامنجو البرازيلي.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن هناك اشتباه فى إصابة رئيس الريال، بعد إعلان إصابة ماوريسيو جوميس دي ماتوس، نائب رئيس فلامنجو ومسؤول قسم التسويق فى النادى البرازيلى، بهذا الوباء إثر ظهور نتائج التحاليل إيجابية بعد ظهور أعراض كورونا عليه.

وكان رئيس النادى الملكى قد التقى مع المسؤولين البرازيليين المصابين بالفيروس فى بداية شهر مارس الجارى أثناء زياتهم إلى العاصمة الإسبانية، وقيامهم بجولة داخل ملعب سانتياجو برنابيو، حيث تواجدوا هناك منذ مباراة الكلاسيكو التى أقيمت أمام برشلونة بداية الشهر.

وكان نادى ريال مدريد أعلن عن إصابة لاعبا الفريق الأول لكرة السلة أصيب بعدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وذكر النادى فى بيانه الرسمى "ومنذ تلك اللحظة، تم التوصية بفرض الحجر الصحي على لاعبي الفريق الأول في كرة القدم وكرة السلة، بالنظر إلى ان الفريقين يتقاسمان المرافق في سيوداد ريال مدريد"، وتابع "وبالمثل، تم اتخاذ قرار اغلاق مرافق مدينتنا الرياضية فيما تم توصية جميع العاملين الذين يقدمون خدماتهم في سيوداد ريال مدريد بالبقاء في منازلهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة