أكرم القصاص - علا الشافعي

أفضل نجوم البريميرليج قبل التوقف.. دى بروين يتصدر ومحمد صلاح السادس

الأحد، 15 مارس 2020 11:12 ص
أفضل نجوم البريميرليج قبل التوقف.. دى بروين يتصدر ومحمد صلاح السادس محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، في قائمة أفضل 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2019-2020 بحسب موقع "whoscored" العالمى المتخصص في أرقام وإحصائيات نجوم كرة القدم.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد أعلنت عن تأجيل مسابقة البريميرليج وكل المسابقات رسمياً، حتى 4 أبريل المقبل، بسبب ظاهرة تفشي وباء فيروس كورونا المنتشر في العالم مؤخرًا، وذلك بعد الاجتماع الطارىء الذي عقد الجمعة الماضى لمناقشة مستقبل البطولة، عقب ثبوت إصابة ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال وهودسون أودوي لاعب تشيلسي بجانب 3 لاعبين من ليستر سيتي وآخر من إيفرتون بالفيروس.

واحتل محمد صلاح المركز السادس في ترتيب أعلى نجوم الدوري الإنجليزي حصولا على تقييمات بحسب الموقع العالمى، حيث حصل النجم المصرى على تقييم إجمالي وصل إلى 7.45 بعدما سجل 16 هدفا خلال مشاركته في 26 مباراة بإجمالى 2250 دقيقة قبل التوقف.

وجاء محمد صلاح سادسا بقائمة أفضل نجوم البريميرليج خلف كل من: كيفن دي بروين المتصدر بـ7.92، أداما تراوري الثانى بـ7.59 متساويا مع النجم الجزائرى رياض محرز، ريكاردو بيريرا رابعا بـ7.50 بالتساوى مع السنغالى ساديو مانى.

وجاءت قائمة أعلى 10 لاعبين فى التقييمات بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، كالتالى..

تقييم أبرز 10 لاعبين فى الموسم الحالى بالدوري الإنجليزي
تقييم أبرز 10 لاعبين فى الموسم الحالى بالدوري الإنجليزي

 

وكانت الصفحة الرسمية للعبة "فانتازي بريميرليج" الشهيرة، نشرت إحصائية توضح اللاعب الأكثر نقاطا في اللعبة حتى الآن، بعد التألق في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وقد تصدر القائمة الفرعون المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي.

وجاء محمد صلاح في الصدارة بعدما حقق 186 نقطة هذا الموسم، متفوقا على أقرب المنافسين النجم البلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي الذى جمع 178 نقطة، في القائمة التى تضمنت أعلى 5 لاعبين في اللعبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة